جار التحميل...

°C,
أكد مواصلة تنفيذ الخطط التشغيلية

مدير بلدية الحمرية يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الأضحى المبارك

July 20, 2021 / 2:21 PM
مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية
هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، والمواطنين والمقيمين، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24:

رفع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الشامسي، عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، داعياً المولى عز وجل، أن يعيدها على صاحب السمو رئيس الدولة، بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما هنأ الشامسي بهذه المناسبة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتقدم مدير بلدية الحمرية، بالتهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وإلى المواطنين والمقيمين، بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وأشار الشامسي، إلى أن بلدية الحمرية تدرك دورها التنموي الفعال، ومسؤوليتها بالأعمال التي من شأنها إدخال البهجة والسرور في نفوس الأهالي بالحمرية وزوارها، أثناء فترة العيد، لذلك كثفت جهودها بتزيين المنطقة، وتجهيز مقصب بلدية الحمرية، لاستقبال الأضاحي، وتكثيف التفتيش على المطاعم، وزيادة أعمالها من أجل تهيئة مرافق الحمرية لاستقبال الجمهور.

ولفت إلى أن فرق البلدية، من مختلف الإدارات والأقسام، واصلت تنفيذ خططها التشغيلية، التي تكللت باعتماد مدير البلدية لكافة الإجراءات المتعلقة بتزيين المرافق العامة والدوارات بزينة العيد السعيد، وخطط التفتيش البلدي لاستقبال زوار شاطئ المدينة والحدائق العامة، وتنفيذ زيارات تفتيشية على الأسواق والمطاعم، واستقبال المضحين في المقصب التابع للبلدية.
July 20, 2021 / 2:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.