جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتشجيعهم للمضي في طريق تحصيل العلم

نادي الذيد الرياضي يكرّم المتفوقين في الثانوية العامة

14 يوليو 2021 / 11:27 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد الرياضي يكرّم المتفوقين في الثانوية العامة
download-img
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، حفل لتكريم المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة، وذلك تقديراً منها لهذا التفوق، وتشجيعاً لهم على المضي في طريق تحصيل العلم.
الشارقة 24:

كرَّم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أبناء النادي المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة. 

وهنّأ سالم بن هويدن، في كلمة له، المتفوقين على نتائجهم الباهرة، وهم أحمد نديم النقشبندي لاعب تنس الطاولة لحصوله على 98.5%، وخالد أيمن كرم لاعب الكاراتيه لحصوله على 98.38%، وأوس مسعد جميل لحصوله على 97.3%، ولاعب السباحة أحمد خلبيزة لحصوله على 95%.

وحضر تكريم المتفوقين الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد، وموظفو وإداريو النادي، وأقيمت الاحتفالية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

وأكد سالم بن هويدن، أنّ إدارة النادي تعمل على تكريم أبنائها المتفوقين كل عام تقديراً منها لهذا التفوق، وتشجيعاً لهم على المضي في طريق تحصيل العلم، لافتاً إلى أهمية تميزهم دراسياً إلى جانب التميز الرياضي، تجسيداً لاهتمام، وتوجيهات والدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ببناء الإنسان رياضياً وتعليمياً.

وفي نهاية الحفل قدم اللاعبين الشكر إلى إدارة نادي الذيد على هذه اللفتة الطيبة، خاصة وأنها دافعاً لهم إلى الامام في المجال الرياضي والتعليمي. 
 
July 14, 2021 / 11:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.