جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فضية واحدة و3 برونزيات

4 ميداليات ملونة حصاد العرب في ثالث أيام أولمبياد طوكيو

26 يوليو 2021 / 11:55 PM
صورة بعنوان: 4 ميداليات ملونة حصاد العرب في ثالث أيام أولمبياد طوكيو
download-img
المصري سيف عيسى يحتفي بالإنجاز
حصد اللاعبون العرب، 4 ميداليات ملونة في ثالث أيام دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020، عن طريق كل من المصريين هداية ملاك، وسيف عيسى، والأردني الشرباتي، والكويتي عبد الله الرشيدي.
الشارقة 24 - محمود علي:

جاءت غلة العرب وافرة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات اليوم الثالث من أولمبياد طوكيو 2020، مع أربع ميداليات أبرزها فضية لاعب التايكواندو الأردني صالح الشرباتي.

وإلى جانب فضية الشرباتي في وزن 80 كلغ، أحرز المصري سيف عيسى برونزية الوزن عينه، والمصرية هداية ملاك برونزية وزن 57 كلغ، فيما توّج في الرماية المخضرم الكويتي عبد الله الرشيدي مع برونزية السكيت للمرة الثانية توالياً.

وكان التونسي الشاب أحمد الحفناوي، قد أحرز ذهبية سباق 400 م حرة، يوم الأحد، ومواطنه محمد خليل الجندوبي فضية وزن 58 كلغ في التايكواندو.

خسارة في اليد والطائرة

وفي كرة اليد، عجزت مصر عن الثأر من الدنمارك التي هزمتها بضربات الترجيح في ربع نهائي بطولة العالم، وخسرت أمامها 27-32 في الجولة الثانية من دور المجموعات، فيما سقطت البحرين مجدداً في فخ اللحظات الأخيرة أمام البرتغال 25-26.

وفي الكرة الطائرة، مني المنتخب التونسي بخسارته الثانية عندما سقط أمام فرنسا، صفر-3، اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وفي رفع الأثقال، حلت التونسية نهى الأندلسي في المركز الثامن قبل الأخير لوزن 55 كلغ، بعدما رفعت مجموع 196 كلغ (88 خطفاً و108 نتراً).

وفي كرة الطاولة، تغلب المصري عمر عسر، على الأوكراني كو لي، 4-3، في الدور الثاني.

وفي الملاكمة، تغلب الجزائري يونس نموشي على الأوغندي كافوما دافيد سيموجو، 5-صفر، في دور الـ32 لوزن 69-75 كلغ.

وفي السباحة، حلت المغربية لينا خيارة رابعة في مجموعتها، ضمن تصفيات سباق 200 م حرة، واللبنانية غابرييلا الدويهي خامسة أخيرة، كما حل الفلسطيني يزن البواب خامساً في تصفيات 100 م حرة.
July 26, 2021 / 11:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.