جار التحميل...

°C,
لكل من هداية ملاك وسيف عيسى

مصر تحرز أول ميداليتين في أولمبياد طوكيو 2020

July 26, 2021 / 6:05 PM
هداية ملاك بعد فوزها
أحرز كل من المصريين هداية ملاك، وسيف عيسى، ميداليتين برونزيتين في منافسات التايكواندو، ضمن دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، كأول ميداليتين للبعثة المصرية.
الشارقة 24 - محمود علي:

نال لاعب التايكواندو المصري سيف عيسى المصنف الخامس عالمياً، الميدالية البرونزية لوزن 80 كلغ، اليوم الاثنين، بعد فوزه على النرويجي ريتشارد أندري أورديمان 12-4، مانحاً الفراعنة ميداليتهم الثانية في أولمبياد طوكيو، بعد دقائق من فوز هداية ملاك بالميدالية ذاتها لوزن 67 كلغ.

وكان عيسى بطل إفريقيا لعام 2021، قد خسر في نصف النهائي أمام المصنف الأول عالمياً الروسي مكسيم خرامتشوف المشارك تحت عالم محايد، بعد أن أطاح الإيطالي سيموني أليسيو بطل العالم 2019 من ربع النهائي.

وأحرزت لاعبة التايكواندو المصرية هداية ملاك، الميدالية البرونزية لوزن 67 كلغ، قبل عيسى بدقائق، بفوزها على الأميركية بايج ماكفيرسون المصنفة الخامسة عالمياً، 17-6، لتمنح بلادها أولى ميداليتها في الأولمبياد.

وأضافت ملاك الميدالية إلى برونزية 57 كلغ، التي أحرزتها في أولمبياد ريو 2016. 

وبعد أن سقطت في الدور ربع النهائي ضد البريطانية لورن وليامس المصنفة الثالثة عالمياً، استفادت من وصول الأخيرة للمباراة النهائية، ولتمنح نفسها فرصة خوض مباراة الميدالية البرونزية.
July 26, 2021 / 6:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.