جار التحميل...

°C,
وصول السباح المطروشي ومدربه

لاعبو الإمارات يواصلون تدريباتهم استعداداً لانطلاق أولمبياد طوكيو

July 20, 2021 / 1:23 PM
من تدريبات بن فطيس
يواصل لاعبو منتخبات الإمارات تدريباتهم، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

واصل سيف بن فطيس رامي منتخب الإمارات الوطني، استعداداته للمشاركة في مسابقة رماية الإسكيت يومي 25 و26 من الشهر الجاري، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، وتختتم في 8 أغسطس المقبل، بمشاركة 11 ألف رياضي من 206 دول، يتنافسون على جوائز 33 رياضة، بواقع 339 مسابقة، في 42 منشأة رياضية.

كما واصل ثنائي منتخب الإمارات للجودو فيكتور سكرتوف، وإيفان رومانكو، استعداداتهما لخوض مسابقتي تحت 73 كغ، وفوق 100 كغ على الترتيب، حيث شهدت التدريبات جدية كبيرة، وتركيزاً على رفع الكفاءة البدنية والذهنية، وسرعة رد الفعل كأحد أهم العوامل في لعبة الجودو.

وأكد عبد الله الرحومي طبيب وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، أن سلامة الرياضيين ومتابعة حالتهم الصحية، تعد ضمن أهم الأولويات للوفد بالكامل الذي أبدى كامل تعاونه، لتحقيق المستوى المنشود من الرعاية الطبية قبل أو خلال فترة المنافسات، والتواجد في جميع المواقع التي ستشهد أماكن التدريبات والمسابقات، لتوفير كافة الأمور اللازمة للرياضيين المتعلقة بالجانب الصحي.

ووصل اليوم الثلاثاء، يوسف المطروشي سباح منتخبنا الوطني ومدربه مروان الحتاوي إلى طوكيو، تمهيداً للمشاركة في مسابقة 100 متر حرة، كما تغادر اليوم المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية للشؤون الإدارية والمالية.
July 20, 2021 / 1:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.