جار التحميل...

°C,
ينطلق 23 يوليو

الأولمبية تناقش مع "الاتحادات" المشاركة بأولمبياد طوكيو

June 30, 2021 / 9:25 PM
ناقشت إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية الوطنية، مع اتحادات الرماية والجودو والعاب القوى والسباحة استعدادات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والتي تنطلق 23 يوليو المقبل.
الشارقة 24:

بحثت إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية الوطنية بمقر اللجنة بدبي، مع اتحادات الرماية والجودو وألعاب القوى والسباحة استعدادات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

حضر الاجتماع أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة، وممثلو الاتحادات الرياضية والدكتور عبد الله الرحومي نائب رئيس لجنة الطب الرياضي.

واستعرض الحضور سبل الوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية والاطمئنان على الرياضيين، خلال الإقامة بالقرية والمنافسات وأداء التدريبات مع الالتزام بتعليمات اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية التي تحدث كافة الإجراءات باستمرار، بما يتطلب ضرورة الاطلاع على البيانات المرسلة وتعميمها على مختلف فرق العمل والتأكد من خطوات المغادرة والوصول وإجراء فحوصات "كوفيد – 19".

وكانت اللجنة الأولمبية الوطنية قد ناقشت مع سفارة الدولة لدى اليابان، تحضيرات مشاركة وفدنا الرياضي في دورة الألعاب الأولمبية وأبرز المستجدات والإجراءات الخاصة بوفد الإمارات المشارك من أجل الاطمئنان على إقامة الوفد، والتنقلات من وإلى أماكن المنافسات والتأكيد على الالتزام التام بتعليمات اللجان المختلفة المسؤولة عن تنظيم الحدث.

وأكد سعادة شهاب أحمد الفهيم سفير الدولة لدى اليابان، على استعداد سفارة الدولة الكامل لتوفير كافة متطلبات الوفد المشارك وتسخير كل السبل أمامهم للتركيز في المهمة السامية، عندما يحملون راية الوطن في أكبر محفل رياضي، يشارك فيه 11000 رياضي من مختلف دول العالم.

وأضاف أن السفارة ستقوم بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية طوال الفترة المقبلة وحتى عودة الوفد إلى الإمارات حيث سيتم تشكيل فرق عمل مشتركة بين الجانبين ضمانا للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية المنشودة، والانتهاء من كافة الترتيبات التي تعين أبناءنا الرياضيين وبعثتنا بالكامل على أداء مهمتهم على أفضل نحو ممكن.
June 30, 2021 / 9:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.