جار التحميل...

°C,
قدم ورشاً يومية عبر "المنصة الرقمية"

نادي تراث الإمارات يختتم ملتقى السمالية الصيفي

July 17, 2021 / 7:11 PM
أسدل نادي تراث الإمارات، الستار على فعاليات ملتقى السمالية الصيفي 2021، الذي نظمه النادي "عن بعد"، في الفترة من 20 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو الجاري، بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية.
الشارقة 24 – وام:

اختتم نادي تراث الإمارات، فعاليات ملتقى السمالية الصيفي 2021، الذي نظمه النادي "عن بعد"، في الفترة من 20 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو الجاري، بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية، التي قدمت ورشاً يومية عبر المنصة الرقمية للنادي.

وكان الأسبوع الأول للملتقى شهد نشاط المراكز النسائية التابعة للنادي التي قدمت فيه غزل الصوف، وصناعة العطور، والتلي، وسف الخوص، والخروفة، فيما قدمت المراكز الشبابية في الأسبوعين الأخيرين ورش الألعاب الشعبية، والصقارة، والتراث البحري، والسنع، والبيئة الزراعية، وإعداد القهوة، والهجن، والغوص، بجانب تقديم مدرسة الإمارات للشراع التابعة للنادي ورشتين عن قرب واحدة عن قوارب الشراع الحديث والأخرى عن قوارب التجديف.

وأكد سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات أن الملتقى نجح نجاحاً مشهوداً، ووجد صدى كبيراً في المجتمع على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن جائحة كورونا وما فرضته من تغييرات طالت أنواع الأنشطة المختلفة في الحياة وطرق القيام بها، ربما تكون أسهمت في زيادة الإقبال على برامج الملتقى هذا العام.
July 17, 2021 / 7:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.