جار التحميل...

°C,
يستمر حتى 15 يوليو المقبل

نادي تراث الإمارات يطلق ملتقى السمالية الصيفي 2021 "عن بعد"

June 27, 2021 / 11:44 PM
دشن نادي تراث الإمارات، اليوم الأحد، فعاليات ملتقى السمالية الصيفي 2021 "عن بعد"، والذي يستمر حتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية التابعة للنادي.
الشارقة 24 – وام:

أطلق نادي تراث الإمارات، اليوم الأحد، فعاليات ملتقى السمالية الصيفي 2021 "عن بعد"، والذي يستمر حتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة المراكز الشبابية والنسائية التابعة للنادي.

وتقدم المراكز، ورشاً يومية عبر المنصة الرقمية للنادي، تبث الـ10 صباحاً كل أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، في حين يشهد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بث ورشتين واحدة عند الـ10 صباحاً، والثانية 5 مساءً.

وأوضح راشد خادم الرميثي رئيس قسم شؤون المراكز في نادي تراث الإمارات مدير الملتقى، أن الملتقى يهدف للمحافظة على تراث الدولة وإبقائه حياً في نفوس الأجيال، وتأكيد التزام أفراد المجتمع بإرث آبائهم وأجدادهم، واستثمار أوقات فراغ الشباب والناشئة من أجل إثراء نفوسهم بحب الوطن وتعزيز هويتهم.

وذكر أن المراكز النسائية التابعة للنادي، ستقدم خلال الأسبوع الأول للملتقى الورش، فيما ستقدم المراكز الشبابية الورش خلال الأسبوع الثاني، مشيراً إلى أن الملتقى يقام "عن بعد" للعام الثاني على التوالي، لالتزام النادي بالاحترازات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس "كوفيد-19"، للحفاظ على صحة الطلبة المشاركين في الملتقى.

من جهتها، أشادت فاطمة التميمي رئيس قسم الأنشطة النسائية في نادي تراث الإمارات، بالإقبال الكبير على التسجيل في ملتقى السمالية الصيفي 2021 من الطالبات وأولياء الأمور، وأرجعت الأمر إلى الرضا الذي حظيت به الملتقيات السابقة والاستفادة التي حصلتها الطالبات من الورش، مؤكدة حرص النادي على تنوع الورش لتتعرف الطالبات على أكبر عدد من مفردات التراث.
June 27, 2021 / 11:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.