جار التحميل...

°C,
ينظمها للعام الخامس

مجلس ضاحية الخالدية يكرم الفائزين في مسابقته "رتل القرآنية"

July 12, 2021 / 12:26 PM
بمشاركة 58 من أبناء وبنات أهالي ضاحية الخالدية، كرم مجلس ضاحية الخالدية الفائزين في مسابقة "رتل القرآنية" التي نظمها للعام الخامس على التوالي "عن بعد" ضمن فعاليات المجلس الدورية بالتعاون مع مركز المنار لتحفيظ القرآن الكريم.
الشارقة 24:

كرم مجلس ضاحية الخالدية الفائزين في مسابقة "رتل القرآنية" التي نظمها للعام الخامس على التوالي "عن بعد" ضمن فعاليات المجلس الدورية، وبمشاركة 58 من أبناء وبنات أهالي ضاحية الخالدية، بالتعاون مع مركز المنار لتحفيظ القرآن الكريم، وبرعاية من "الغانم للعقارات".

كما كرم المجلس في مقره بمدينة الشارقة، مساء أمس الأحد عدد من أولياء الأمور من الذين فاز لهم أكثر من ابن في المسابقة، بهدف تقدير جهود أولياء الأمور من الذين تفانوا في تربية أبنائهم وحثهم على الفوز، وجعلهم متفوقين في فئات المسابقة وتحفيزهم على تلاوة وحفظ القرآن الكريم، وسعيهم ليكون لهم أكثر من ابن مشارك ومتميز في فئات المسابقة.

وتتواكب المسابقة مع رؤية المجلس في مواصلة تنظيمه السنوي لمسابقة رتل القرآنية في عامها الخامس والتي درج على تنظيمها سنوياً خلال شهر رمضان بهدف تشجيع الأبناء على حفظ جزئي عمّ وتبارك وربع يس من كتاب الله، وفق أحكام التجويد والتلاوة خلال الشهر الفضيل، والاهتمام بهذا الصدد بأولياء الأمور ممن حقق لهم أكثر من ابن تفوقاً ملحوظاً في المسابقة، وبلغ إجمالي المبالغ النقدية المقدمة كجوائز للمتسابقين والمشاركين في المسابقة "80,000 درهم". 

ويأتي التكريم في هذا الوقت نظراً للظروف الراهنة التي نمر بها، وقام المجلس باستقبال الأبناء وأولياء أمورهم في مقر المجلس مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتم التكريم بشكلٍ منظم واحترازي. 

وقام خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، يرافقه محمد بن جرش نائب الرئيس، وسعيد غانم السويدي المدير التنفيذي لشركة "الغانم للعقارات"، بتكريم الفائزين في المسابقة في مقر المجلس وشمل في الفرع الأول، "جزء عم" المركز الأول عبد الله محمد عبيد كرمستجي، والثاني معضد جابر سيف سالم السويدي، أما الفرع الثاني، "جزء عم وتبارك" المركز الأول راشد سعيد أحمد دسمال المزروعي، والثاني أحمد عيسى خليفة بن دسمال المزروعي، والفرع الثالث، "إلى نهاية ربع يس" المركز الأول حمد فيصل خليفة المشوي السويدي، والثاني خالد عبد الله علي يوسف الهاشمي.  

وفي فئة البنات تم تكريم بالفرع الأول "جزء عم"، المركز الأول سارة محمد عبيد محمد كرمستجي، والمركز الثاني عفراء عبد الله أحمد سالم السويدي، أما الفرع الثاني، "جزء عم وتبارك" المركز الأول نورة محمد عبيد كرمستجي، والثاني عفراء سعيد أحمد بن دسمال المزروعي، والفرع الثالث، "إلى نهاية ربع يس" المركز الأول سارة عبد الله علي يوسف الهاشمي، والثاني موزة عيسى خليفة بن دسمال المزروعي. 

وضم التكريم أربعة من أولياء أمور الطلبة الفائزين في مسابقة رتل، ومنحهم شهادات تقدير وجائزة مالية، وشمل التكريم كلاً من ولي الأمر محمد عبيد محمد كرمستجي وزوجته لفوز ثلاثة من أبنائهم، وولي الأمر عيسى خليفة بن دسمال المزروعي وزوجته لفوز اثنان من أبنائهم، وولية الأمر فاطمة عبد الواحد عتيبي لفوز اثنان من أبناءها في المسابقة، وولي الأمر عبد الله علي يوسف الهاشمي وزوجته لفوز اثنان من أبناءه في المسابقة.

كما كرم المجلس المشاركين في المسابقة بجوائز نقدية وعددهم 46 طالباً وطالبة وذلك تحفيزاً لهم على مشاركتهم وتشجيعاً لهم للمشاركة في النسخ القادمة من المسابقة.

ومن جانبه أكد خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية على نجاح المسابقة وتواصلها للعام الخامس على التوالي وبمستوى إقبال كبير من أبناء وبنات أهالي الضاحية التي تم إقامتها "عن بعد" وتسخير كافة الإمكانيات الإلكترونية المتاحة من أجل إقامة المسابقة بالتعاون مع مركز منار السبيل.

وتقدم المري بالشكر الجزيل للراعي "الغانم للعقارات"، مشيداً بالتعاون المشترك مع مركز منار السبيل لتحفيظ القرآن الكريم لمشاركته بالمشرفين والمنسقين وقيامه بالإشراف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتحفيز الأبناء على حفظ القرآن الكريم.
July 12, 2021 / 12:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.