جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمساهمتهن في تنفيذ فعاليات مجتمعية

مجلس الخالدية يكرم المتطوعات المساهمات في مبادرات اللجنة النسائية

20 مايو 2021 / 9:09 AM
صورة بعنوان: مجلس الخالدية يكرم المتطوعات المساهمات في مبادرات اللجنة النسائية
download-img
كرم مجلس ضاحية الخالدية، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، المتطوعات من عضوات اللجنة النسائية، بعد أن بذلن جهوداً كبيرة، وساهمن في تنفيذ فعاليات المجلس، ومبادراته خلال الفترة الماضية.
الشارقة 24:

بادر مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بتكريم المتطوعات من عضوات اللجنة النسائية بعد أن بذلن جهوداً كبيرة وساهمن في تنفيذ فعاليات المجلس ومبادراته خلال الفترة الماضية.

وجاء التكريم الذي أقيم مساء أمس بمقر مجلس الضاحية في مدينة الشارقة في سياق النجاحات الاجتماعية، التي حققتها المجلس بعد سلسلة من فعالياته التي نالت الإشادة نظراً لاهتمامها بكافة شرائح المجتمع وإيلائها الاهتمام بأفراد الأسرة من خلال المبادرات التي نفذت طوال الفترة الماضية.

وقام سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بتكريم المتطوعات من اللجنة النسائية في مقر المجلس والإشادة بأدوارهن وما قدمنه من إخلاص كبير في المساهمة بتنفيذ مبادرات المجلس.

وجرى خلال التكريم منح المتطوعات شهادات تقدير ومكرمة نقدية احتفاءً بعيد الفطر السعيد، والتأكيد والتقدير لدورهن البارز والملموس في مختلف فعاليات المجلس ومبادراته وتعزيز التواصل مع الأسر في الضاحية.

وحضر التكريم الذي أقيم في المجلس سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس ومطر غانم السويدي عضو المجلس والموظفين حامد الحمادي وعبدالعزيز العبدولي، وشمل تكريم المتطوعات شمسة جمعة، وآمنة الملا، وشيخة المزروعي، و سلامة المزروعي بجانب حضور المتطوع أحمد طارق العوضي.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس الضاحية عقب التكريم على دور اللجنة النسائية والجهود التطوعية البارزة والكبيرة في إطار العمل المتواصل لرصد ومتابعة للحالات بشكل دوري وسعيهن لتوفير احتياجات أهالي الضاحية ضمن اختصاصات المجلس.

وبدورهن أشادت المتطوعات من اللجنة النسائية على هذه اللفتة الكريمة بتكريمهن من قبل المجلس وتقدمنّ بالتهنئة والشكر الجزيل لرئيس ونائب رئيس وأعضاء المجلس وأكدن على تواصل دورهن التطوعي في خدمة أهالي الضاحية والعمل على ترسيخ هذا العمل الجليل لخدمة المجتمع.
May 20, 2021 / 9:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.