جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مبادرة "يلستنا"

مجلس ضاحية الخالدية يستعرض أهم المشاريع والخدمات مع أهالي المنطقة

05 يوليو 2021 / 12:06 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يستعرض أهم المشاريع والخدمات مع أهالي المنطقة
download-img
استعرض مجلس ضاحية الخالدية بمقره في مدينة الشارقة، ضمن مبادرة "يلستنا" مساء السبت، أهم المشاريع والخدمات مع الأهالي وبحث معهم مختلف احتياجاتهم وما جرى تنفيذه من برامج ومبادرات تصب في خدمتهم .
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الخالدية بمقره في مدينة الشارقة بعد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الأهالي وبحث معهم مختلف احتياجاتهم وما جرى تنفيذه من برامج ومبادرات تصب في خدمتهم .

حضر اللقاء الذي أقيم ضمن مبادرة "يلستنا" مساء السبت سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس الضاحية ومحمد بن جرش نائب الرئيس، كما حضر اللقاء الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم وعدد من أهالي الضاحية مع حضور الموظف حامد الحمادي واللجنة النسائية وعدد من نساء أهالي الضاحية.

وأثنى سعادة خلفان سعيد الري رئيس مجلس ضاحية الخالدية في مستهل الاجتماع على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وجهوده الدائمة وتوجهاته في توفير الخدمات وتأمين مستوى الحياة الكريمة واللائقة لكل مواطن على أرض إمارة الشارقة.

وأعرب في ذات السياق عن شكره لكافة الجهود الدائمة لمجلس ضاحية الخالدية والتي تشكل لها مساحة لتنفيذ مختلف المبادرات التي تتلاقى مع رؤى حاكم الشارقة من إنشاء المجالس لتكون حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع .


July 05, 2021 / 12:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.