جار التحميل...

°C,
وجه بإحالتها للجهات المختصة

مجلس ضاحية الخالدية يتابع احتياجات الأهالي

June 10, 2021 / 9:25 AM
خلال الاجتماع

نظر مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة؛ في حالات أهالي الضاحية الواردة إلى المجلس عن طريق اللجنة النسائية في الضاحية، ووجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس بإحالتها للجهات المختصة، جاء لك خلال اجتماع عقده المجلس الأربعاء بمقرة.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بمقره مساء الأربعاء، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، والعضو علي حمد بن سيفان، وموظف المجلس عبد العزيز العبدولي، ومن اللجنة النسائية وآمنة الملا وسلامة المزروعي وهدى البناي.

تم خلال الاجتماع النظر في حالات أهالي الضاحية الواردة إلى المجلس عن طريق اللجنة النسائية في الضاحية، ووجه رئيس المجلس بإحالتها للجهات المختصة بعد دراسة حالتهم في المجلس بإشرافه وجمع الأوراق الرسمية والإثباتات عن الحالة لإحالتها مشفوعة بالأدلة.

كما تم التواصل في الاجتماع مع دائرة الإسكان لحكومة الشارقة لمتابعة حالة من أهالي المنطقة من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم التوصية من رئيس المجلس بالإسراع في استكمال إجراءاته حسب النظم والإجراءات المتبعة لدى الجهة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مبادرة تكريم المتفوقين من مدارس المنطقة، وسيتم التواصل مع المدارس لإرسال أسماء الطلبة المتفوقين من أهالي المنطقة، كما تم التطرق إلى مواصلة تنظيم مبادرة "يلستنا" على أن تعقد الأسبوع المقبل.
 
June 10, 2021 / 9:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.