جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الاقتصاد والدراسات الإسلامية

كأول إصدار..الجامعة القاسمية تطلق مجلتين أكاديميتين بالبحث العلمي

27 يونيو 2021 / 8:25 AM
صورة بعنوان: كأول إصدار..الجامعة القاسمية تطلق مجلتين أكاديميتين بالبحث العلمي
download-img
أطلقت الجامعة القاسمية مشكاتين في مجال البحث العلمي، من خلال الإصدار الأول لمجلتيها المحكمتين: مجلة الجامعة القاسمية للعلوم الشرعية والدراسات الإسلامية، ومجلة الجامعة القاسمية للاقتصاد الإسلامي، وذلك استكمالاً لدورها الأكاديمي وتعزيزاً لجودة ومكانة البحث العلمي في الجامعة.
الشارقة 24:

استكمالاً لدورها الأكاديمي وتعزيزاً لجودة ومكانة البحث العلمي في الجامعة القاسمية وبعد أن حققت الجامعة تقدماً كبيراً في مجالها التعليمي، واعتماد برامجها الأكاديمية، أطلقت الجامعة مشكاتين في مجال البحث العلمي، من خلال الإصدار الأول لمجلتيها المحكمتين: مجلة الجامعة القاسمية للعلوم الشرعية والدراسات الإسلامية، ومجلة الجامعة القاسمية للاقتصاد الإسلامي.
 
وأشار سعادة أ.د. عوّاد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة القاسميّة بتوجيهات ورؤية مؤسسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، ما زالت تشرقُ كلّ يوم بإنجاز جديد، على اعتدال في الرؤية، وعالمية في الرسالة، وبصيرة في احترام الثقافات، وتسعى في هذه الأرض الطيبة؛ لتكون نبتة علميّة طيبة، ناضجة في الثرى، عالية في الثريا، تؤمن بالبحث العلميّ الموضوعيّ الجادّ.

وأضاف أنّ المجلتين تُعنيان بنشر الدراسات والمقالات العلمية التي تتوافر فيها مقومات البحث العلمي، من حيث الأصالة، ووضوح المنهجية، ودقة التوثيق، في إطار اختصاص كل مجلة بالاعتماد على سياسة المراجعة المزدوجة، لتوفير منصة للباحثين من كافة أنحاء العالم.

وتأتي الإصدارات في صورتين: إحداهما مطبوعة والأخرى إلكترونية، وتقبل الأوراق البحثية المكتوبة باللغتين: العربية والإنجليزية، وتلتزم بمبادرة الوصول المفتوح للجميع، وإتاحة الوصول إلى جميع مقالاتها العلمية فور نشرها، وتهدف المجلتان إلى خدمة الباحثين والدارسين بما يمكنهم من نشر بحوثهم المختلفة في مجال تخصص المجلتين وذلك استمراراً لجهود الجامعة وتفوقها في تقديم خدمة تعليمية وبحثية متميزة للباحثين من مختلف دول العالم.




June 27, 2021 / 8:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.