جار التحميل...

°C,
للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

راشد بن حميد يهنئ القيادة الرشيدة والشارع الرياضي بتأهل منتخبنا

June 15, 2021 / 11:59 PM
هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والشارع الرياضي بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات أمم آسيا بالصين 2023، والمرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا للمونديال في 2022.
الشارقة 24 -وام:

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والشارع الرياضي بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات أمم آسيا بالصين 2023، والمرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا للمونديال في 2022، وأشاد بالروح القتالية للاعبين والتزامهم في كل المباريات بالتصفيات المجمعة وجهود الجهاز الفني والحضور الجماهيري والدعم الإعلامي للمنتخب الوطني.

  وقال الشيخ راشد في تصريحات أدلى بها الليلة بعد مباراة منتخبنا مع فيتنام على ملعب زعبيل بنادي الوصل إن منتخب الإمارات كان رقما صعبا في كل مراحل التصفيات وأنه تأهل عن جدارة في صدارة المجموعة السابعة بعد الفوز في 4 مباريات على التوالي، مؤكداً ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في التأهل للمونديال في ظل تضافر كل الجهود من فئات الشارع الرياضي كافة.

ونوه إلى أن الإمارات ستتقدم لاستضافة مباريات أي مجموعة من مجموعات التصفيات النهائية للمونديال إذا أقيمت بنظام التجمع لأنها تمتلك مرافق عالمية وقدرات لوجستية هائلة تؤهلها لاستضافة وتنظيم أي عدد من المباريات بشكل احترافي.



June 15, 2021 / 11:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.