جار التحميل...

°C,
أكد تطور أداء الأبيض كثيراً عن المواجهة السابقة

فان مارفيك: شعار منتخب الإمارات فقط الفوز أمام فيتنام غداً

June 14, 2021 / 10:09 PM
مارفيك خلال المؤتمر الصحافي
أعلن الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن الأبيض يدخل لقاء فيتنام، غداً الثلاثاء، بشعار واحد هو الفوز، مؤكداً أن الفريق أصبح أكثر قوة عن المواجهة السابقة التي جمعتهما.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن مهمة الأبيض لن تكون سهلة، عندما يواجه فيتنام، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والتي يستضيفها إستاد زعبيل بنادي الوصل.

وأوضح المدرب، خلال المؤتمر الصحافي للقاء، أنه يبحث عن الفوز في كل المباريات، ويدخل كل لقاء بهدف التفوق على منافسه، مستعيداً ذكرى المباراة السابقة أمام فيتنام، مشيراً إلى أن الأبيض خسر بهدف تسبب فيه سوء الطالع، في مباراة أكملها منتخبنا بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة كاملة.

وأضاف فان مارفيك، لو عقدنا مقارنة سريعة بين المباراتين السابقة والمقبلة أمام فيتنام، سنجد أن منتخب الإمارات أصبح أكثر قوة، وهو حالياً أفضل بكثير من المرة السابقة، وأن اللاعبين الموجودين تحسنوا أكثر واكتسبوا خبرة إضافية، بشكل عام أتوقع مباراة قوية وصعبة سنجتهد خلالها للخروج بالفوز.

ورداً على سؤال، حول الضغوط الكبيرة على المنتخب قبل المباراة المهمة، أوضح مارفيك، في رأيي أننا نحتاج للضغط لنؤدي بشكل جيد، إذا لم تشعر بالضغط لن تلعب بالصورة المطلوبة، بعض المدربين يودون التخلص من الضغط، لكنني أفضل وجوده باعتباره يشكل محفزاً على ألا يزيد عن الحد المعقول، الضغط أمر صحي ومفيد في المباريات.

واعتبر المدرب الهولندي، أن لا تغيير يذكر في الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، مبيناً أن الأعضاء يفعلون ذات الشيء ويعدون المنتخب بنفس الطريقة، مبيناً أن الجزء المهم هو التركيز على الأمور الفنية من أجل الوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية.

وتابع أنه لا يشغل نفسه كثيراً بعدد الأهداف المسجلة، وأن المهم بالنسبة له هو تحقيق الفوز، وهو الهدف الذي يعمل من أجله.
June 14, 2021 / 10:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.