جار التحميل...

°C,
بعد تأهل الأبيض للتصفيات النهائية للمونديال

راشد بن حميد: عقدنا مع مارفيك طويل ونفتخر بمنتخبنا لكرة القدم

June 16, 2021 / 12:25 AM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم
أشاد الشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمستوى منتخب الإمارات، وتأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كاشفاً عن أن عقد الاتحاد مع المدرب الهولندي فان مارفيك طويل الأمد.
الشارقة 24 - محمود علي:

كشف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن عقد الاتحاد مع المدرب الهولندي فان مارفيك طويل الأمد، معبراً عن فخره بالمنتخب.

وأوضح الشيخ راشد بن حميد، في تصريحات عقب فوز منتخب الإمارات على فيتنام، مساء الثلاثاء، بنتيجة 3-2، في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة، وتأهله لكأس آسيا 2023، والتصفيات الأخيرة لكأس العالم 2022، أن الأسابيع الماضية شهدت بذل الكثير من الجهود من الجهاز الفني واللاعبين، للوصول إلى الهدف المطلوب وقد تحقق.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد، بمستوى منتخب الإمارات، وما حققه من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية، معتبراً أن العقد طويل الأمد مع المدرب مارفيك، يأتي لخطته المستقبلية من أجل تقديم الأفضل، حيث يعمل بفريق كامل وعلى مستوى عالمي ويعمل على التطور بشكل مستمر.

ووجه رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشكر لجماهير الإمارات ووسائل الإعلام، على الدعم المستمر، خلال الفترة الماضية، وحضور مباريات الأبيض.

وكشف الشيخ راشد بن حميد، أن اتحاد الكرة لديه النية في استضافة التصفيات المقبلة، في حال إقامتها بنظام التجمع مثل التصفيات الحالية، حيث نجحت الإمارات كعادتها في هذا الأمر.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أنه لم يتم رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بين صفوف المجموعة السابعة أو المجموعات الأخرى المتواجدة بالإمارات.
June 16, 2021 / 12:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.