جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جلسات تقييم الإدارات تبدأ الأسبوع المقبل

علي المدفع يثني على إنجازات نادي الشارقة مع نهاية الموسم الرياضي

27 مايو 2021 / 5:51 PM
صورة بعنوان: علي المدفع يثني على إنجازات نادي الشارقة مع نهاية الموسم الرياضي
download-img
ثمن سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، الإنجازات والمكتسبات التي تحققت مع نهاية الموسم الرياضي في جميع الألعاب والرياضات لفرق النادي، مؤكداً بضرورة العمل على معالجة الملاحظات لتفاديها مستقبلاً.
الشارقة 24:

أثنى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، على الإنجازات والمكتسبات التي تحققت مع نهاية الموسم الرياضي، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الرابع للعام الحالي، والذي عقد مساء الأربعاء، بمقر النادي في سمنان، بحضور الأعضاء.

وثمن المدفع صعود فريق كرة القدم إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا والتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في المنافسة الآسيوية، إضافة إلى التأهل للعب البطولة ذاتها في الموسم المقبل مما يتيح للفريق استمرارية تحقيق النتائج والمستوى الإيجابيين على المستوى القاري، مشيداً بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق في بداية الموسم، ولولا تعرضه لظروف خارجه عن الإرادة لكان حضور الفريق أفضل في البطولات.

وأكد المدفع على ضرورة العمل على معالجة الملاحظات لتفاديها مستقبلاً، مشيراً إلى أن ثقة مجلس الإدارة كبيرة في عمل إدارة شركة كرة القدم والجهاز الفني والإداري واللاعبين في للمرحلة المقبلة، من أجل رفع اسم النادي وتشريف الدولة في المحافل الداخلية والخارجية.
 
وأشاد المدفع بتحقيق الألعاب الجماعية لـ 7 ألقاب خلال الموسم المنتهي في لعبتي كرة اليد وكرة السلة، والذي تحقق بعد عمل إداري وفني منظم والتزام كبير من اللاعبين في الملعب وخارجه، وأثنى رئيس مجلس الإدارة على الإنجازات التي حققتها إدارة الألعاب الفردية بالنادي بواقع 9 بطولات إضافة للميداليات الملونة خلال البطولات الرسمية بالدولة، مشيداً بالمتابعة الإدارية الدائمة لجميع الألعاب والجهود الكبيرة من المدربين والإداريين واللاعبين خصوصاً في بداية الجائحة والتي انتظم خلالها اللاعبين بتمارين افتراضية قدمها المدربين (عن بعد).

كما وجه المدفع شكره للإدارات الداعمة في النادي على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، وخص بالشكر جهود إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي برئاسة سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري وعملهم خلال فترة جائحة كوفيد 19، متمنياً من الجميع مضاعفة الجهود للمحافظة على المكتسبات التي تمت وتحقيق المزيد من النجاحات.
 
واستهلت الجلسة باعتماد محضر الاجتماع السابق رقم 3 من المجلس، وقام سعادة سلطان العسكر رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية باستعراض التقرير المالي للنادي، إضافة إلى مقترح الميزانية للموسم الرياضي 2021-2022، ولائحة المكافآت الخاصة بالألعاب الفردية، كما ذكر سعادة المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بأن الإدارة بصدد توقيع مذكرات تفاهم مع اتحادات خارجية لتبادل الخبرات وتطوير مستوى الألعاب من الجانبين.

ومن جانبه طرح سعادة إبراهيم الجروان رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري مقترح تعمل عليه الإدارة بإنشاء ملاعب بادل تنس في الحزانة بالتعاون مع أحد المستثمرين في الإمارة.

وفي ختام الاجتماع نوه سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة بأنه بدءاً من الأسبوع المقبل ستُعقد جلسات تقييم لجميع الإدارات كلاً على حده، والتي ستتناول تقييم العمل الذي تم خلال الموسم الرياضي السابق، والوقوف على نقاط القوة والضعف التي تم رصدها وفرص تطوير العمل الإداري والتحديات القادمة، كما سيتم نشر استبيان تقييم الإدارات في قنوات التواصل الاجتماعي لمنح الجماهير حقها في إبداء الرأي حول إدارات النادي ومقترحاتها حول تطوير العمل الإداري.
May 27, 2021 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.