جار التحميل...

°C,
أهدى الإنجاز إلى سلطان القاسمي

نادي الشارقة الرياضي يحتفي بأبطال ثنائية الكاراتيه

May 24, 2021 / 12:43 AM
أقام نادي الشارقة الرياضي حفل تكريم لفريق الكاراتيه بالنادي والمتوج بثنائية الدوري والكأس، وذلك بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
الشارقة 24- محمود علي:

احتفى نادي الشارقة الرياضي بأبطال الدوري والكأس للكاراتيه، وذلك خلال حفل تكريم أقيم بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.

وكان نادي الشارقة قد أحرز لقب كأس رئيس الدولة للرجال والسيدات للكاراتيه، وذلك لفئتي الكاتا والكوميتيه للرجال، والكاتا للسيدات.

وأهدى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي هذا الإنجاز لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وقال المدفع في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي على تويتر: "نهنئ أبطالنا على تجاوزهم هذا الموسم الاستثنائي ونبارك لهم فوزهم بهذا الإنجاز التاريخي ونهنئ مجلس الشارقة الرياضي ونهديه النجاح الكبير لألعاب النادي".

كما وجه الشكر والتقدير لإدارة الألعاب الفردية التي عملت واجتهدت، مؤكداً أن هذا التفوق الذي لم يأت من فراغ والذي نتج عنه اختيار 11 لاعباً من النادي لتمثيل المنتخبات، متمنياً لهم التوفيق لرفع علم الدولة في المحافل الدولية.
 
May 24, 2021 / 12:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.