جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمجلس أولياء الأمور بخورفكان

ضاحية الصبيحية يستضيف حفلاً لتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

26 مايو 2021 / 9:11 AM
صورة بعنوان: ضاحية الصبيحية يستضيف حفلاً لتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية
download-img
استقبل مجلس ضاحية الصبيحية بمقره في مدينة خورفكان، حفلاً لتكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة خورفكان.
الشارقة 24: 

استضاف مجلس ضاحية الصبيحية، الذي يعد أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بمقره في مدينة خورفكان، حفلاً لتكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة خورفكان.

وشكل الحفل مناسبة نوعية للتلاقي الأسري وتعزيز الترابط الاجتماعي، في إطار الفعاليات الوطنية التي جرى تنظيمها وتحقق في أهدافها تماسك أفراد الأسرة لاسيما من خلال رعايتها لأبنائها وبناتها وإثراء مواهبهم في مختلف المشاركات.

وخصص الحفل لتكريم الفائزين بالمسابقات الرمضانية في "الخطابة وحفظ القرآن الكريم"، وخصصت فئاتها إلى فئة أولياء أمور الطلبة في حفظ القرآن الكريم، وفئة طلبة المدارس، وهما الخطيب الصغير والخطيب الواعد.

حضر الحفل سلطان يعقوب المنصوري، مدير الديوان الأميري في خورفكان، وسعادة سامي إبراهيم البديع النقبي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة خورفكان، وسعادة خلفان صالح النقبي، نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة وأعضاء مجلس ضاحية الصبيحية، والشرطة المجتمعية ولفيف كبير من المدعوين والمكرمين والتربويين.
May 26, 2021 / 9:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.