جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمنع التجمعات في المزارع

مجلس ضاحية الصبيحية وشرطة خورفكان يبحثان تضافر الجهود

26 مارس 2021 / 1:27 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الصبيحية وشرطة خورفكان يبحثان تضافر الجهود
download-img
خلال الاجتماع
بحث مجلس ضاحية الصبيحية، ومجموعة من ضباط مركز شرطة خورفكان؛ أليات تضافر الجهود من أجل وقاية المجتمع من تداعيات فيروس كورونا والحفاظ على صحتهم، جاء ذلك خلال لقاء مشترك يهدف إلى منع التجمعات في عدد من المزارع.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الصبيحية، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والرى، مجموعة من ضباط مركز شرطة خورفكان، وبحثوا أليات تضافر الجهود من أجل وقاية المجتمع من تداعيات فيروس كورونا والحفاظ على صحتهم.

وجرى خلال اللقاء المشترك التطرق إلى تكثيف الجهود المشتركة، لوقف التجمعات في عدد من المزارع مما يعد مخالفة لتوجيهات الدولة في هذا الصدد.

حضر اللقاء في مقر مركز شرطة خورفكان، مساء الخميس، من مجلس ضاحية الصبيحية محمد أحمد الغاوي، رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، ونائب المجلس خلفان صالح النقبي، ومن مركز شرطة خورفكان المقدم سعيد راشد اليحيائي، والرائد سعيد محمد.

وأكد الطرفان على أهمية مواصلة العمل المشتركة، بهدف توعية المجتمع باستخدام كافة السبل لوقايتهم من فيروس كورونا، فضلاً عن الاستجابة والالتزام بتوجيهات القيادة العامة في تطبيق الاحترازات والإرشادات في هذا الصدد.

واتفقت الآراء على تعزيز تعليمات إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بالشارقة، واعتمادهم الإجراءات الوقائية والاحترازية خاصة في عدم التجمع إلا وفق الأعداد المصرح لها، وإلا مخالفة تلك التجمعات، مع توعية جميع أفراد المجتمع بضرورة التعاون للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، والتواصل عبر الرقم "901"، أو البريد الإلكتروني [email protected]، في حال ملاحظة أي مخالفة للقرارات الصادرة عنها.
March 26, 2021 / 1:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.