جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من خلال مجالس الضواحي

"شؤون الضواحي والقرى" توزع المير الرمضاني على 600 أسرة

29 أبريل 2021 / 5:29 PM
صورة بعنوان: "شؤون الضواحي والقرى" توزع المير الرمضاني على 600 أسرة
download-img
وزعت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، مُمثلة في مجالس الضواحي التابعة لها؛ المير الرمضاني على الأسر، ضمن فعالياتها لشهر رمضان المبارك.
الشارقة 24: 

حرصت دائرة شؤون الضواحي والقرى، على الانتهاء من توزيع المير الرمضاني، والذي يضم أهم السلع الغذائية على 600 أسرة في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة، بالتنسيق مع جمعية الشارقة التعاونية، وفق أعلى معايير إجراءات الوقاية والتعقيم لأمن وسلامة المجتمع في ظل جائحة كورونا، واتباع أفضل الطرق لتوزيع السلع الغذائية من المير الرمضاني بشكل أمن وصحي. 

وشارك 11 مجلساً في توزيع المير الرمضاني، وباشر كل من: مجالس ضواحي مويلح، والسيوح، ومغيدر، والرحمانية، وواسط في مدينة الشارقة، ومجلس مدينة دبا الحصن، والبستان في مدينة الذيد، ومجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء، ومنطقة الحمرية، وحياوه، والصبيحية في خورفكان في توزيع المير الرمضاني على الأسر المستحقة وفق الإجراءات المتبعة . 

وساهم مجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء في توزيع المير الرمضاني كأول فعالية يُنفذها بعد انضمامه إلى قاطرة مجالس الضواحي العاملة في إمارة الشارقة في ظل توسع الدائرة بإنشاء المجالس في مختلف المدن والمناطق، وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتعزيز تواجد الضواحي والقيام بأعمالها في خدمة المجتمع . 

ونفذت مجالس الضواحي تسليم المير الرمضاني إلى 600 أسرة متعففة قاطنة في الأحياء التابعة لها وفق ما تحرص عليه الدائرة خلال شهر رمضان الكريم بهدف توفير احتياجات الأسر الغذائية والمعيشية خلال الشهر المبارك فضلا عن تشددها في التقيد بالإجراءات الوقائية خلال عمليات توزيع المير الرمضاني من تباعد وارتداء للكمامات وسواها وتسليمها إلى الاسر بإيصالها إلى منازلهم أو بحضورهم إلى مجالس الضواحي لاستلامها . 
April 29, 2021 / 5:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.