جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لعام 2021

مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان يستعرض برامجه لشهر رمضان

14 مارس 2021 / 9:32 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان يستعرض برامجه لشهر رمضان
download-img
نظم مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعه بحضور محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وأعضاء المجلس بمقره في مدينة خورفكان، بعد أخذ كافة الإجراءات الاحترازية.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعه الدوري بمقره في مدينة خورفكان بعد أخذ كافة الاحترازات وتحقيق التباعد الاجتماعي لدواعي الحفاظ على الصحة العامة، حيث بحث الأعضاء خلال الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة على جدول أعمال الاجتماع وتناولوا التحضير المبكر لفعاليات المجلس لشهر رمضان الكريم.

ترأس الاجتماع الذي عقد مساء السبت محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وحضره خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية والاعضاء راشد سالم النقبي وخالد موسى البلوشي وعدنان الحوسني وعبد العزيز الكسار وموظف المجلس سعيد سالم النقبي.

وفي مستهل الاجتماع أكد محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تؤكد الأهمية التي يحظى بها المواطن في إمارة الشارقة بصفته المحور الأساسي والأولوية للعملية التنموية الشاملة التي تشهدها الشارقة بمختلف المجالات وأشار إلى أهمية دور مجلس الضاحية في تكاتف جهوده مع الجهات المعنية بهدف خدمة المجتمع والعمل على رعاية الأهالي بصورة متواصلة.

وأثنى في ذات السياق على دور دائرة شؤون الضواحي والقرى في متابعتها لمجلس الضاحية وتمكينها من ممارسة أدوارها وتعزيز جهودها لاسيما خلال فترة جائحة كورونا لمواصلة تقديم الخدمات من خلال المؤسسات المعنية لأفراد الضاحية وأعرب عن شكره لجهود نائب رئيس وأعضاء مجلس الضاحية على ما يولونه من اهتمام لشؤون أهالي الضاحية.

بعدها جرى مناقشة استعدادات مجلس ضاحية الصبيحية لشهر رمضان من خلال الفعاليات التي سيتم تنظيمها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والعمل على مواصلة الدراسات الخاصة بأوضاع الأسر المتعففة وتأمين احتياجاتها بالتنسيق مع الجهات المختصة في إطار السرية التامة.

وبحث المجلس في منظومة أعماله من برامج ومبادرات للعمل على زيادة الترابط الاجتماعي بجانب تضافر الجهود من أجل تسخير كل الإمكانات المتاحة لتعزيز الترابط الاجتماعي بالاستفادة من الفرص المتاحة والعمل الحكومي المبذول من كافة المؤسسات المعنية في إمارة الشارقة.

March 14, 2021 / 9:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.