جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور مجلس الشارقة الرياضي والمجلس البلدي لمنطقة مليحة

نادي مليحة الرياضي يطلق خطته الاستراتيجية الخمسية حتى عام 2025

25 مايو 2021 / 10:53 AM
صورة بعنوان: نادي مليحة الرياضي يطلق خطته الاستراتيجية الخمسية حتى عام 2025
download-img
خلال إطلاق الخطة الاستراتيجية بنادي مليحة
أطلق نادي مليحة الرياضي خطته الاستراتيجية لـ 5 سنوات مقبلة، وفق الرؤية العامة للنادي في بناء جيل ثقافي رياضي واعي ومتميز، وذلك ضمن حفل نظمه النادي صباح الاثنين، بمقره.
الشارقة 24:

كشف نادي مليحة الرياضي عن خطته الاستراتيجية لـ 5 سنوات مقبلة، وفق منهج علمي ترتكز على تأهيل جيل الشباب ثقافياً ورياضياً، وفق الرؤية العامة للنادي في بناء جيل ثقافي رياضي واعي ومتميز، وذلك ضمن حفل نظمه النادي صباح الاثنين، بمقره.

ورحب سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالحضور، وأكد أن إطلاق الاستراتيجية يأتي بعد مراحل قطعها النادي طوال الفترة الماضية لوضع الخطط والاستراتيجيات التي تم رسمها بناءً على إمكاناته وطموحاته للسنوات الخمسة المقبلة.

وأشار سعادة محمد سلطان الخاصوني إلى أن هذه الخطة التي يعول عليها الكثير في تنظيم جهود التطوير بالنادي تهدف للوصول بعمليات النادي إلى أعلى مستويات الكفاءة والأداء، وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وما يوليه سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، من اهتمام ورعاية بالشأن الرياضي.

بدأ الحفل بإطلاق رئيس المجلس للخطة الاستراتيجية الخمسية للنادي، ثم قدم بعدها ناصر المحرزي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة، رئيس لجنة التميز بالنادي، شرحاً وافياً حول ملامح الخطة الاستراتيجية لعام 2021_2025.

وفي معرض تقديمه حول مرتكزات إعداد استراتيجية نادي مليحة، أشار المحرزي بأن الاستراتيجية ارتكزت على 9 محاور، هي الاستراتيجية الوطنية لدولة الإمارات، واستراتيجية الهيئة العامة للرياضة، واستراتيجية وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي، وقرار تشكيل نادي مليحة، والهيكل التنظيمي الحالي للنادي ومهامه الوظيفية، وتوجيهات سعادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، واقتراحات الموظفين والمقارنات المرجعية مع جهات مماثلة، وجلسة العصف الذهني لجميع اللجان، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية.

وأوضح أن عدد اللجان التي شاركت في إعداد الاستراتيجية 7، و25 موظفاً بنسبة وصلت إلى 100% من نسب المشاركة ونسب مشاركة اللجان العاملة في النادي، حيث تم الاستفادة من نقاط القوة والفرص والضعف والمخاطر، فيما بلغ إجمالي ساعات عمل إعداد الاستراتيجية 159 ساعة.

وبعد العرض تداخل عدد من الحضور في إبداء سعادتهم بهذه البادرة النوعية لنادي مليحة في طرح استراتيجية متكاملة تُعنى بالجانب الرياضي والثقافة الرياضة على حد سواء.

وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني، أن الاستراتيجية وُضعت بناًء على استراتيجية دولة الإمارات بما فيها استراتيجية الهيئة العامة للرياضة، فضلاً عن توجهات مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، والتي جميعها وضعت في قوالب علمية وتمت دراستها للوصول إلى تلك الخطة من المعطيات.

بدوره، أشاد سعيد العاجل، بمبادرة نادي مليحة في طرح الخطة الاستراتيجية من عام 2021 إلى عام 2025، مؤكداً دعم مجلس الشارقة الرياضي لنادي مليحة لتحقيق رؤيته للسنوات المقبلة سواء في الجانب الرياضي أو الجانب الثقافي.

مثل مجلس الشارقة الرياضي، سعيد العاجل، الخبير بالمجلس، وخالد عبد الله الجنيبي، رئيس قسم الاستراتيجية، والدكتور محمد عبد العظيم، رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي.

 وحضر الحفل سعادة سلطان علي سيف الخاصوني الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، وسعادة مصبح سيف الكتبي، مدير بلدية مليحة، والدكتور سعيد عبيد بالليث الطنيجي، مستشار أسري وتربوي، ولفيف كبير من المدعوين.
May 25, 2021 / 10:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.