جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمسافة 26 كلم

مشاركات مميزة في ختام سباق مليحة للدراجات الجبلية من كلا الجنسين

20 مارس 2021 / 7:03 PM
صورة بعنوان: مشاركات مميزة في ختام سباق مليحة للدراجات الجبلية من كلا الجنسين
download-img
جانب من السباق
أسدل مجلس الشارقة الرياضي الجمعة، الستار على سباق مليحة للدراجات الجبلية لمسافة 26 كلم في فئتي الدراجات الجبلية والدراجات الصحراوية، ضمن سلسلة سباقاته المجتمعية بشراكة استراتيجية مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وبالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية.
الشارقة 24:

اختتم مجلس الشارقة الرياضي الجمعة، سباق مليحة للدراجات الجبلية أمام مركز مليحة للآثار لمسافة 26 كلم في فئتي الدراجات الجبلية والدراجات الصحراوية، ضمن سلسلة سباقاته المجتمعية بشراكة استراتيجية مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وبالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية، حيث شهد السباق تفاعلاً كبيراً وحماساً واسعاً من المشاركين من كلا الجنسين بالإضافة إلى المشاركات الافتراضية من داخل وخارج الدولة ليحقق نجاحاً مميزاً.

شهد السباق وتتويج الفائزين كل من محمد سند القبيسي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات، وعبد الملك جاني نائب رئيس مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، وعادل صالح الحمادي عضو مجلس الإدارة، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس. 

وفاز في سباق الدراجات الجبلية للفئة المفتوحة رجال: مايكل بانج بالمركز الأول وأوسكار ماركيز بالمركز الثاني وديون بالدينج بالمركز الثالث، وفي ذات الفئة سيدات فازت بيانكا كلارك بالمركز الأول ومروة الحاج بالمركز الثاني وآني راجزا بالمركز الثالث، وفي نفس الفئة للإماراتيين حصل على المراوي بالمركز الأول، وحل محمد القبسيي ثانياً، وجاسم بن طوق ثالثاً. أما في سباق الدراجات الصحراوية للفئة المفتوحة رجال توج ستيفن طومسون بالمركز الأول وديفيد رونكيلو بالمركز الثاني وساجن جانجادراهان بالمركز الثالث، وفي نفس الفئة سيدات فازت جريس اجواريس بالمركز الأول وفي فئة الإماراتيين حصل محمد المرزوقي على المركز الأول ومرشد المحيربي على المركز الثاني وعلي الكتبي على المركز الثالث.

وأثنى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس  الشارقة الرياضي على تميز ونجاح سباق مليحة للدراجات الجبلية كفعالية جديدة تضاف إلى أجندة فعاليات المجلس لهذا العام بمشاركات متنوعة من مختلف فئات المجتمع سعياً لإنجاح كل فعالية رياضية ومجتمعية تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعمهم اللامحدود للرياضة والرياضيين من كلا الجنسين.

وتقدم هلال بالشكر إلى مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وشركة القدرة للخدمات الرياضية وللجهات المشاركة والداعمة والتي تكاملت جهودها مع جهود المجلس مما ساهم في نجاح الفعالية. 

بدوره، أشار محمد سند القبيسي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات إلى أن نجاح سباق مليحة للدراجات الجبلية يمثل تميزاً جديداً للفعاليات الرياضية والمجتمعية في الإمارة الباسمة، مثمناً المجهودات التي بُذلت وتكاتف كل الجهود من أجل نجاح هذا السباق الذي جذب محبي رياضة الدراجات للمشاركة سواء على مستوى فئة الدراجات الجبلية أو الدراجات الصحراوية.

من جانبها، أشادت سعادة ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بنجاح فعالية سباق مليحة للدراجات الجبلية والذي يعد إضافة جديدة لنجاح الأحداث الرياضية بفضل دعم واهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وبما يشكل تعزيزاً لنجاح الفعاليات الرياضية بالإمارة بمشاركة فئات المجتمع المختلفة والإسهام في نشر الرياضة في مختلف مدن ومناطق الإمارة الباسمة.

من جهته، أكد أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أن الإسهام مع مجلس الشارقة الرياضي والتعاون المشترك يصب في صالح تميز الإمارة الباسمة كمحطة للسياحة والرياضة، حيث تعتبر منطقة مليحة من المناطق المميزة والتي تساعد على إثراء كل الأحداث التي تقام بها ومن ضمنها الأحداث الرياضية، حيث جاء اختيار مليحة مميزاً لهذه الفعالية الرياضية التي تناسبت مع المنطقة لما لها من قيمة كبيرة على مختلف المستويات.
March 20, 2021 / 7:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.