جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حقق مراكز متقدمة في الموسم الحالي

نادي مليحه الرياضي يواصل إنجازاته ودعمه لفريق لكرة اليد

13 مايو 2021 / 10:27 AM
صورة بعنوان: نادي مليحه الرياضي يواصل إنجازاته ودعمه لفريق لكرة اليد
download-img
أكد سعادة عبد الله سالم الخاصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، أن فرق النادي تحظى بدعم كبير من مجلس الإدارة ومجلس الشارقة الرياضي؛ خاصة فريق اليد للرجال، موضحاً أن النادي يواصل إنجازاته الرياضية محققاً مراكز متقدمة خلال الموسم الرياضي الحالي.
الشارقة 24:

أشاد نادي مليحه الرياضي بمواصلة إنجازاته الرياضية وتضافر جهود فرقه في تحقيق مراكز متقدمة خلال الموسم الرياضي الحالي، الذي عزز فيه من صدارته في عدد من المواقع الرياضية رغم جائحة كورونا.

يأتي ذلك في ظل سياسة مجلس إدارة نادي مليحه برئاسة سعادة محمد سلطان الخاصوني؛ لإعداد الفرق الرياضية لخوض غمار هذا الموسم بوضع الخطط والاستراتيجيات التي تم رسمها في نهاية الموسم السابق، ووضع خطة خلال الثلاث سنوات المقبلة في تكوين فريق مؤلف من بعض العناصر الشابة للمنافسة، وتأكيد حضور النادي في الدوريات المحلية.

وحقق مجلس الإدارة رؤاه من خلال دعم فرقه يما يراه مناسباً حسب الخطة التي اعتمادها مجلس الإدارة، لدعم طموحات النادي وفق توجهات مجلس الشارقة الرياضي لحكومة الشارقة خلال التحديات القادمة.

حيث حصد نادي مليحة أول لقب في تاريخه لكرة اليد بعد فوزه بكأس بطولة أبوظبي الدولية في عام 2019م، كما توج نادي مليحة بطلاً للنسخة الثالثة من دوري الشباب لكرة الصالات عن جدارة، بعد أن حسم اللقب لمصلحته قبل الجولة الأخيرة وكتب لاعبو الفريق أسماءهم بحروف من ذهب في مسيرة النادي الذي تأسس في 2010؛ كأول فريق لعبة جماعية يحقق بطولة رسمية للنادي.

وفي هذا الصدد أوضح سعادة عبد الله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، أن فرق النادي تحظى بدعم كبير من مجلس الإدارة ومجلس الشارقة الرياضي؛ خاصة فريق اليد للرجال.

مبيّناً أن هناك رؤية واضحة لدعم فرق النادي وفي طليعتها فريق اليد، مؤكداً أن هذا النهج أساسي في النادي ويتم العمل وفق تلك الخطط.

وشدد على أن المرحلة القادمة من الموسم المقبل لعام 2021/ 2022م مهمه جداً وحساسة، وأن النادي سيتكاتف فيما يراه مناسباً لاسمه ورياضة الشارقة بل ورياضة الإمارات على مستوى جميع الألعاب الجماعية والفردية.
 
May 13, 2021 / 10:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.