جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد استعداد شباب الأهلي الكامل

مهدي علي: الفريق الأكثر جاهزية وتركيزاً سيتوج بكأس رئيس الدولة

15 مايو 2021 / 5:22 PM
صورة بعنوان: مهدي علي: الفريق الأكثر جاهزية وتركيزاً سيتوج بكأس رئيس الدولة
download-img
أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي، أن الفريق القادر على التركيز وصاحب الجاهزية، سيحقق لقب كأس رئيس الدولة، وذلك قبل مواجهة النصر، بنهائي البطولة الأغلى مساء الأحد.
الشارقة 24 - محمود علي:

قال مهدي علي مدرب شباب الأهلي، إنه عمل على تجهيز اللاعبين للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وإعدادهم لتقديم مباراة قوية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي للقاء الذي يقام مساء الأحد، على إستاد هزاع بن زايد: "لا أركز على غيابات الفريق الخصم، وعلينا تأدية مهمتنا واختتام الموسم ببطولة تسعد الجماهير التي سوف يسعدني حضورها للمدرج، ومساندة اللاعبين داخل الملعب".

وأضاف مهدي علي: "الفريق الأكثر هدوءاً وتركيزاً سيكون هو المسيطر على المباراة، ونعمل على تجهيز اللاعبين للمباراة من الناحية النفسية والتكتيكية والفنية والبدنية وبالتأكيد كل هذه العوامل لها تأثير كبير في احراز النتائج الإيجابية".

وتابع مدرب شباب الأهلي: "كل مباراة لها ظروفها، خصوصاً المباريات النهائية التي تحتاج لاستعداد نفسي وبدني وفني في المقام الأول، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة حيث لا نعاني من أي إصابات وجاهزون لتقديم مباراة ترتقي لمستوى الحدث".

وأتم تصريحاته: "نحن خوض مباراة مهمة، وتحمل الاسم الغالي علينا جميعاً، كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة، وتكمن أهميتها كختام للموسم الكروي، والمباراة لن تكون سهلة للفريقين، ونواجه فريقاً قوياً قدم مستوى جيداً في الدوري".
May 15, 2021 / 5:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.