جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
3 ألعاب رياضية في يوم العمال..

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تنظم يوماً رياضياً للعمال

02 مايو 2021 / 1:44 PM
صورة بعنوان: مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تنظم يوماً رياضياً للعمال
download-img
نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة يوم رياضي بمناسبة يوم العمال، وذلك بخوض مباريات تنافسية في لعبة كرة الطائرة ولعبة الرماية، ولعبة تنس الطاولة لعدد 30 من العمال في المؤسسة من النساء والرجال وذلك بالصالة الرياضية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة.
الشارقة 24:

أقامت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة يوم رياضي بمناسبة يوم العمال، وذلك بخوض مباريات تنافسية في لعبة كرة الطائرة ولعبة الرماية، ولعبة تنس الطاولة لعدد 30 من العمال في المؤسسة من النساء والرجال وذلك بالصالة الرياضية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وعبر العُمال عن سعادتهم الكبيرة بهذه اللفتة الجميلة في هذا التوقيت، بمناسبة يوم العمال، وأنها بمثابة حافز كبير لهم لتقديم المزيد، حيث المؤسسة بتقديرها وتفاعلها مع العمال، وتحتفي بهم بطريقة رياضية مميزة وذلك بتنظيم يوم رياضي خاص بهم، بتواجد المدربات المحترفات في نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وأكدت سعادة ندى بن عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أن الهدف من تنظيم يوم الرياضي هو نشر الثقافة الرياضية بين العاملين لدى المؤسسة وتقديراً لجهودهم المبذولة في دعم المؤسسة والنادي بتخصيص يوم رياضي ترفيهي لعُمال المؤسسة الذين يقدمون خدمات متميزة لكل من يتواجد بالمؤسسة وكافة الأندية المنضوية تحت لوائها وقالت:" من المهم بالنسبة لنا في مثل هذه الأيام أن يشعر الجميع بأننا كيان واحدة هدفنا دائما وشعارنا واحد وهو إعلاء الروح الرياضية بين كافة المتواجدين في هذا القطاع".

وأضافت:" يوم ترفيهي تنافسي يرسخ الثقافة الرياضية والتوعية المجتمعية بأهميتها وتعزيز الممارسة للعاملين للرياضة وخلق بيئة رياضية محفزة تساهم في شعور الجميع فيه بروح الإيجابية والود الذي نسعى دائما إلى بثها، وتم اختيار ألعاب الرياضية التي تتناسب مع الاحتفالية الرياضية".




May 02, 2021 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.