جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
النقبي: تاريخ اللعبتين طويل والمواهب كثيرة

رمضانية "الشارقة لرياضة المرأة" تشهد إثارة في الرماية والكاراتيه

26 أبريل 2021 / 12:18 PM
صورة بعنوان: رمضانية "الشارقة لرياضة المرأة" تشهد إثارة في الرماية والكاراتيه
download-img
بمشاركة متميزة بواقع 45 لاعباً ولاعبة في الرماية و15 لاعبة في الكاراتيه "كاتا" يمثلون 5 أندية، شهدت بطولتي الرماية والكاراتيه ندية وإثارة في الدورة الرمضانية لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في نسختها رقم 13، والتي جرت افتراضياً
الشارقة 24:

شهدت بطولتي الرماية والكاراتيه ندية وإثارة في الدورة الرمضانية لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في نسختها رقم 13، والتي جرت افتراضياً، وحظيت بمشاركة متميزة بواقع 45 لاعباً ولاعبة في الرماية و15 لاعبة في الكاراتيه "كاتا" يمثلون 5 أندية.

في مسابقة الرماية مسدس 10 م فردي فئة السيدات فازت بالمركز الأول كريمة موقاف، وبالمركز الثاني ميره البرغوثي، وبالمركز الثالث غاية شهيل.

وفي فئة الرجال فاز أمين مثنى بالمركز الأول، وأحمد الأميري بالمركز الثاني، وعثمان البلوشي بالمركز الثالث، وعلى مستوى الفرق احتل نادي الذيد الثقافي الرياضي (أ) و(ب) المركزين الأول، والثاني، وحل نادي الشارقة الرياضي للمرأة ثالثاً.

وفي نتيجة مسابقة البندقية 10 م فردي فاز سلطان صالح بالمركز الأول، وحلت نورة الكتبي في المركز الثاني، وجاءت مروة جوهر في المركز الثالث.

وفي بطولة الكاراتيه للدرجة الأولى سيدات فوق 18 سنة فازت بالمركز الأول لجين محمد نبيل، وجاءت مزدة محمد ناظوري في المركز الثاني "الشارقة للألعاب الرياضية"، وفي المركز الثالث والثالث مكرر جاءت سلامة جاسم وحميده حاجي "نادي الشارقة الرياضي للمرأة".

وفي الدرجة الثانية سيدات فوق 18 سنة فازت بالمركز الأول فرح حامد عبد الله، وبالمركز الثاني تالا حامد عبد الله "دراجون سبورتس"، وجاءت خولة خالد "نادي الشارقة الرياضي للمرأة"، ومريم عبد الرحمن إبراهيم "نادي عجمان" في المركزين الثالث، والثالث مكرر.

وعبرت ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن سعادتها بالمستويات التي شهدتها البطولة موجهة شكرها للحكام في البطولتين قائلة: "تاريخ اللعبتين طويل وممتد في بطولة المؤسسة التي أسدل الستار على نسختها رقم 13، وأن الرماية والكاراتيه كان لهما نصيب الأسد من المشاركات خلال السنوات الماضية، ونحرص دائماً على تواجدها لوجود خامات جيدة يمكن الاعتماد عليهن في بناء مستقبل متميز في اللعبتين".

وأوضحت ندى النقبي، أن هناك خطط استراتيجية وأهداف نرسمها في مستقبل الرماية والكاراتيه خاصة وأننا نمتلك مواهب مختلفة، وهناك تعاون مثمر للغاية لاكتشاف المواهب من خلال التنسيق مع الاتحادين وكذلك الدور البارز لمجلس الشارقة الرياضي في دعمنا.
 
 
April 26, 2021 / 12:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.