جار التحميل...

°C,
ضمن لقاء

الجامعة القاسمية تُطلع قنصل جمهورية تشاد على برامجها التعليمية

April 22, 2021 / 9:27 AM
ناقشت الجامعة القاسمية، خلال استقبالها لقنصل جمهورية تشاد المعتمد لدى الدول، مختلف البرامج التعليمية التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها، واستقبالها للطلبة من مختلف أنحاء العالم للدارسة.
الشارقة 24:

أطلعت الجامعة القاسمية خلال استقبالها لقنصل جمهورية تشاد المعتمد لدى الدولة، على مختلف البرامج التعليمية التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها، واستقبالها للطلبة من مختلف أنحاء العالم للدارسة.

جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية ظهر الأربعاء، لسعادة إبراهيم دوتم قنصل عام جمهورية تشاد، بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة الدكتور زكريا نوح ومسؤول العلاقات العامة علي النقبي.

وفي بداية الزيارة، أبدى الخلف ترحيبه بزيارة قنصل جمهورية تشاد، وقدم شرحاً موجزاً عن برامج الأكاديمية والتعليمية، والتي تطرحها الجامعة في إطار رؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الشارقة.

وتبادل مع القنصل أوجه تعزيز التعاون المشترك وتوثيق العلاقات الجانبية في إطار ترحيب الجامعة بالتعاون مع مختلف دول العالم لاستقبال طلبتها للدراسة في مختلف كليات الجامعة والاستفادة من فرص التعليم المتاحة.

وأكد سعادة مدير الجامعة على ما تولي الجامعة القاسمية من اهتمام باستقطاب المئات من الطلبة في كل فصل دراسي من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم جمهورية تشاد فضلا عما تقدم من مستوى تعليمي رفيع المستوى يمكن الطالب من رفع قدراته وإكسابه المعلومات والمهارات اللازمة في مجال التخصص.

وخلال اللقاء، تم إبراز أهم الميزات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب من بيئة تعليمية وصحية وثقافية ونفسية متكاملة.

بدوره، أبدى قنصل جمهورية تشاد سعادته بزيارة الجامعة القاسمية، واطلاعه على برامجها الأكاديمية وما تقدمه من خدمات عالية المستوى بجميع النواحي، والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذو كفاءه عالية، وفي الوقت ذاته، أبدى سعادته برغبة بلاده بزيادة عدد المنح المقدمة للطلبة من دولة تشاد.

وأشار إلى السعي لعقد اتفاقية مع جامعة الملك فيصل بتشاد والجامعة القاسمية، لتعزيز أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات التعليمية المشتركة.

بعد ذلك، التقى القنصل مع الطلبة التشاديين في الجامعة، وتم خلال اللقاء الاطلاع على القضايا المتعلقة بالطلبة بجميع النواحي، وبنفس الوقت قدم سعادة القنصل النصائح للطلبة لمواصلة تفوقهم الجامعية ودعاهم إلى دوام التواصل مع القنصلية في جميع الأوقات.
April 22, 2021 / 9:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.