جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركتهما في الدورة الخامسة

العامري والسركال: اكسبوجر رسالة الشارقة الثقافية إلى العالم

11 فبراير 2021 / 7:35 PM
أكد سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن المهرجان الدولي للتصوير اكسبوجر امتداد ثقافي مميز لنهج الشارقة المعرفي، في حين أشاد سعادة مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، خلال مشاركته في النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير، بالإجراءات الاحترازية المتخذة في " اكسبوجر"، التي ستمكن الجمهور من الاستمتاع بالمهرجان، وبالتجربة الفنّية الفريدة وبلقاء أبرز المصورين العالميين.

الشارقة 24: 

أشار سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب إلى أن اكسبوجر هو تجسيد للدور الثقافي الريادي للمجالات الإبداعية في إمارة الشارقة، وهو حدث استثنائي، إذ أنّه أول معرض فنّي يقام بعد جائحة كورونا.

وأكد أن اكسبوجر يعد الامتداد الثقافي الذي وضع معاييره صاحب السمو حاكم الشارقة، ويقود مشهده سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي. 

ومن جهة أخرى  أشاد سعادة مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، خلال مشاركته في النسخة الخامسة من االمهرجان الدولي للتصوير" اكسبوجر"، بالإجراءات الاحترازية المتخذة التي ستمكن الجمهور من الاستمتاع بالمهرجان وبالتجربة الفنّية الفريدة وبلقاء أبرز المصورين العالميين.

ووصف مشاركة هيئة الاستثمار بأنّها تتميز بدعم التبادل الثقافي بمعرض الكتاب، الذي تنظمه وسيعود ريع الكتب لدعم المكتبات والجامعات بالعراق، وختم بدعوة كل زوار الشارقة للتوجه إلى المهرجان والتعرف على هذا المستوى الرفيع للفن الفوتوغرافي. 

February 11, 2021 / 7:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.