جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي

دائرة شؤون الضواحي والقرى ترفع العلم من خورفكان

04 نوفمبر 2020 / 7:52 AM
صورة بعنوان: دائرة شؤون الضواحي والقرى ترفع العلم من خورفكان
download-img
احتفالاً بيوم العلم الذي يأتي تزامناً مع ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم، رفع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بحضور كوادر الدائرة العلم من أمام سارية دائرة شؤون الضواحي والقرى بمدينة خورفكان.
الشارقة 24:

في لوحة فنية عكست مشاعر الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة للالتفاف حول علم الدولة قام الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وكوادر الدائرة برفع العلم من أمام سارية دائرة شؤون الضواحي والقرى بمدينة خورفكان .

ويأتي رفع العلم في احتفال نظمته الدائرة لتلبية توجيهات القيادة الرشيدة بتكاتف الجهود المشتركة للاحتفال بيوم العلم الذي يأتي تزامناً مع ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم.

وبعد رفع العلم أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي في تصريح بهذه المناسبة أن دائرة شؤون الضواحي والقرى كجزء من هذا الوطن ومن نسيج أبناء الدولة قاموا برفع علم دولة الامارات العربية المتحدة احتفاءً بيوم العلم معبرين بذلك عن ولائهم وحبهم للدولة.

وأعرب عن اعتزاز أبناء الدولة بهذا اليوم المجيد وأكد فيها على مضي المسيرة لتحقيق التطلعات في ظل دعم القيادة الرشيدة وحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة على مواصلة الانجازات من أجل تقدم الشارقة ورخائها .

وأشار إلى أن هذا اليوم وهو الثالث من نوفمبر يعد مساحة وطنية ونموذجاً فريداً في حب الوطن لاستلهام نهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي جعل الإمارات رائدة في كل المجالات والولاء والاشادة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي تواصلت جهوده مع إخوانه حكام الامارات لإرساء دعائم دولة متقدمة وواثقة واستثمر في الإنسان ومستقبله.

من جانبه أشار عبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس إلى أهمية هذه المناسبة والتي تتلاقى مع مختلف المناسبات الوطنية التي يعتز بها ابن الامارات والتي يعبر فيها عن شكره للقيادة الرشيدة وما قدمته من عطاء متواصل للوصول إلى مصافي الدول المتقدمة وعبر عن امتنانه لما قدمته وتقدمه الدولة من إنجازات ينعم بها المواطن والمقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة .

وعبرت من جانبها عائشة سيف الكندي مدير إدارة شؤون المجتمع عن المشاعر الوطنية التي تجمع كل من نشأ في الامارات ومن كل من استوطنها على حدً سواء قائلة ان هذا الوطن ارتقى بكل من فيه وعلى شانه بعلو همة من شيده منذ عهد زايد الخير وسار على خطاهم قادتنا المغاوير فشكرا لله على هذا الوطن وشكراً للوطن قادة وحكاماً  وشكراً لمن استشعر معاني الوان العلم فصار رمزاً جميلا للعروبة
November 04, 2020 / 7:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.