جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يصادف الثالث من شهر نوفمبر

محمد الشامسي: يوم العلم دليل على الاعتزاز بالوطن والمؤسسيين الأوائل للدولة

03 نوفمبر 2020 / 9:38 AM
صورة بعنوان: محمد الشامسي: يوم العلم دليل على الاعتزاز بالوطن والمؤسسيين الأوائل للدولة
download-img
أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن مناسبة يوم العلم والذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر من كل عام هي مناسبة تسطر في مشهد يدعو إلى الفخر تكاتف شعب الامارات لرفع العلم في أرجاء الدولة ويمثل دليلاً عن الاعتزاز بالوطن والمؤسسين الأوائل للاتحاد.
الشارقة 24:

أوضح سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن مناسبة يوم العلم والذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر من كل عام هي مناسبة تسطر في مشهد يدعو إلى الفخر بتكاتف شعب الامارات لرفع العلم في كل الأرجاء وعلى كافة السواري ويمثل دليلا عن الاعتزاز بالوطن وبالدولة والمؤسسين الأوائل للاتحاد الذي ساهموا في قيام دولة الامارات ليرفرف علمها خفاقا ويبرز حب الانتماء والاعتزاز بالوطن الذي نتلقى جميعا محبته .

وأشار إلى أن الاحتفال بالعلم هو احتفال بالفخر والعزة وبيان المكانة العالمية التي حققتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة للدولة، وحرصها على البناء والتقدم وتحقيق الرخاء والنهضة .

وأوضح الشامسي أن الجميع يفخر بتلك المناسبة كونها منصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء، الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه، ولقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله.

وأعرب الشامسي في كلمته بهذه المناسبة أن أسرة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي تشاطر قيادة وشعب الإمارات الفرحة والاعتزاز بهذه المناسبة وتعبر بفخر عن شموخ علم الامارات مرفرفاً عالياً بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في ظل تواصل رؤيتهم إلى بلوغ الإمارات أرفع المراتب في العالم.

وأشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت بفضل هذه المسيرة المتقدمة إحدى العالم التي يشار إليها بالبنان وهي تقدم في كل يوم أحد أفضل نماذج الرقي الحضاري والعلمي والإنساني وسعيها لدعم العلم والوصول إلى الفضاء فضلاً عن نجاحاتها  في مجالات التقدم الاقتصادي والاجتماعي واستيعاب التطورات التكنولوجية الحديثة والاهتمام بالإنسان على أرضها ليكون غاية التطور والبناء .
November 03, 2020 / 9:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.