جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جميع المجالات

نادي الذيد الرياضي يحتفل برفع العلم ويشيد بإنجازات الدولة

04 نوفمبر 2020 / 7:45 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد الرياضي يحتفل برفع العلم ويشيد بإنجازات الدولة
download-img
بحضور الدكتور حمو خلف سالم العنزي المدير التنفيذي لنادي الذيد وسالم الجاري المدير الإداري وعدد من اللاعبين، احتفل نادي الذيد الثقافي الرياضي برفع العلم، وأشاد بجهود الدولة، وما حققته من إنجازات يلمسها أبناء الوطن في جميع المجالات.
الشارقة 24 :

احتفل نادي الذيد الثقافي الرياضي برفع العلم بحضور الدكتور حمو خلف سالم العنزي المدير التنفيذي لنادي الذيد وسالم الجاري المدير الإداري لنادي الذيد وعدد من لاعبي النادي وكافة كوادر النادي.

وتأتي احتفالية نادي الذيد استجابة لمبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتعبيراً عن الولاء لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان واحتفالاً بما حققته الدولة من إنجازات يلمسها أبناء الوطن في جميع المجالات.

وردد الحضور مع بداية رفع العلم النشيد الوطني لدولة الإمارات أثناء رفعه على سارية النادي.

وفي هذا الصدد أكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أن مشاركة نادي الذيد هي مشاركة وطنية وغاية من غايات أسرة النادي في المساهمة في التعبير عن الولاء والحب للوطن وقيادته الرشيدة.

واعتبر ابن هويدن أن يوم العلم أصدق مناسبة لتجسيد لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي في أن البيت متوحد لافتا إلى أن رمزية رفع العلم تدعم الحب والولاء والانتماء للدولة التي تستحق الوفاء لشعارها لتعزيز التلاحم الوطني ودعم الهوية الوطنية.
November 04, 2020 / 7:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.