جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ملتزماً بالإجراءات الوقائية

نادي الحمرية يحتفل بيوم العلم تعزيزاً للانتماء والولاء

03 نوفمبر 2020 / 12:10 PM
صورة بعنوان: نادي الحمرية يحتفل بيوم العلم تعزيزاً للانتماء والولاء
download-img
احتفل نادي الحمرية الثقافي الرياضي بيوم العلم تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقى شامخاً"، تعزيزاً للانتماء والولاء وتلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
الشارقة 24:

في إطار احتفالات الدولة بــيوم العلم تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقى شامخاً"، شارك نادي الحمرية الثقافي الرياضي بالمناسبة الوطنية الغالية، التي تجسّد في طياتها أروع معاني الوحدة والسلام والتآخي بين أبناء الإمارات.

ووقف أبناء النادي في وقت واحد مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية تجنباً لانتشار فيروس كورونا، وهتفوا للعلم بنداء واحد، لتظل رايته خفاقة أبية، تلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

شارك في الاحتفالية مجلس إدارة النادي إلى جانب الموظفين والعاملين، معتبرين أن هذا اليوم هو نموذجاً إماراتياً يدلّ على الولاء والشكر للقيادة، على جهودها في توفير العيش الكريم للشعب وتعبيراً حقيقياً عن الانتماء للوطن الأغلى.

وأوضح جمعة عبيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا اليوم الوطني المتميز يروي حكاية وطن وشعب مليء بالنجاحات والانتصارات بتاريخه وحاضره ومستقبله، وهو بمثابة عنوان مشرف تمتزج فيه قيم الولاء والانتماء لدولة أساسها الاتحاد، مبيناً أنه حينما ترفرف أعلام الإمارات بهذا اليوم تشكّل تعبيراً عن مدى المحبة والعرفان والولاء للدولة، وللقيادة الحكيمة التي جعلت من الإمارات رمزاً للحضارة والثقافة والأمن والسلام.
November 03, 2020 / 12:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.