جار التحميل...

°C,
بتوجيهات محمد بن زايد

توسيع نطاق مهرجان الظفرة ليتضمن مواقع وفعاليات وجوائز إضافية

July 17, 2021 / 8:38 PM
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الظفرة، خلال الفترة من 28 أكتوبر 2021 إلى 22 يناير 2022، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث وجه سموه بتوسيع نطاق المهرجان ليتضمن مواقع وفعاليات وجوائز إضافية.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنطلق فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الظفرة، خلال الفترة من 28 أكتوبر 2021 إلى 22 يناير 2022.

ووجه سموه بتوسيع نطاق المهرجان ليشمل مزاينات الإبل في كلٍ من سويحان ورزين ومدينة زايد، إلى جانب المزاينة الرئيسية في موقع مهرجان الظفرة، كما وجه سموه بزيادة قيمة جوائز المهرجان إلى 110 ملايين درهم.

وتتزامن فعاليات الدورة الخامسة عشرة من المهرجان، مع الاحتفاء بعام الخمسين، حيث يشهد اهتماماً واسعاً ومشاركةً كبيرةً من قبل ملاك الإبل في دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتعكس توجيهات سموه الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لمشاريع صون الموروث الثقافي الإماراتي والخليجي، والمحافظة عليه ونقله للأجيال المتعاقبة، وتعزيز المهرجانات التراثية وتنميتها وتطويرها.
July 17, 2021 / 8:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.