جار التحميل...

°C,
في الجولة قبل الأخيرة

الأبيض يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة إندونيسيا

June 09, 2021 / 10:10 PM
عاد منتخب الإمارات للتدريبات، الأربعاء، استعداداً لمواجهة إندونيسيا مساء الجمعة، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية.
الشارقة 24 - محمود علي:

استأنف منتخب الإمارات تدريباته مساء الأربعاء، استعداداً لمواجهة إندونيسيا في الجولة قبل الأخيرة، من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل، على إستاد الوصل بزعبيل.

وخضع اللاعبون الأحد لتدريبات استشفاء عقب المباراة الأخيرة أمام تايلاند، والتي فاز فيها المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك من أجل التخلص من الإرهاق الناجم عن ضغط المباريات.

وعكف الجهاز الفني عقب نهاية مباراة تايلاند على دراسة منتخب إندونيسيا، للتعرف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وذلك من خلال تحليل المباريات الأخيرة للإندونيسي، وتسجيل بعض الملاحظات، ومشاهدة تسجيلات حديثة للمنتخب ومناقشة تفاصيلها مع اللاعبين، وتحديد مهام وواجبات كل لاعب في المباراة المقبلة.

ويولي الهولندي مارفيك مدرب الأبيض مباراة إندونيسيا أهمية كبيرة، حيث حرص المدرب على تأكيد أن المواجهة المقبلة لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، مشدداً على ضرورة احترام المنافس والتعامل معه بالجدية المطلوبة، لتحقيق الهدف المنشود بالحصول على النقاط الثلاث.

وكان منتخب الإمارات قد حقق فوزين متتاليين في المجموعة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، وينفرد بالمركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة، بفارق نقطتين عن المتصدر فيتنام، ومتفوقاً على تايلاند وماليزيا في المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط، فيما يحتل منافس الأبيض في الجولة المقبلة، منتخب إندونيسيا ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.
June 09, 2021 / 10:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.