جار التحميل...

°C,
ضمن الفعاليات الرياضية لشرطة الشارقة

إدارة شرطة المنطقة الوسطى تتوج بالمركز الأول لكرة الطائرة

May 03, 2021 / 12:36 AM
فاز فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة، بالمركز الأول في مسابقة كرة الطائرة، بعد تغلبه على فريق إدارة المهام الخاصة، بنتيجة شوطين دون رد، وذلك في الجولة الختامية التي أقيمت مساء السبت، ضمن مسابقات الفعالية الرياضية الرمضانية لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

توج فريق إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة، بالمركز الأول في مسابقة كرة الطائرة، بعد تغلبه على فريق إدارة المهام الخاصة، بنتيجة شوطين دون رد، وذلك في الجولة الختامية التي أقيمت مساء السبت، ضمن مسابقات الفعالية الرياضية الرمضانية لشرطة الشارقة المقامة حالياً بنادي الضباط بالشارقة.

جاء ذلك بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد خالد جاسم الزرعوني مدير إدارة الخدمات المساندة، والعقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد حمد عبد الله الريامي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة، وعدد من الضباط، وصف الضباط بشرطة الشارقة.

وجمعت المباراة الختامية التي بين إدارة شرطة المنطقة الوسطى وإدارة المهام الخاصة، وتمكن فريق إدارة المنطقة الوسطى من حسم الجولة لصالحه، والفوز بالمباراة بنتيجة شوطين دون مقابل، والفوز بلقب مسابقة الكرة الطائرة عن جدارة واستحقاق.
May 03, 2021 / 12:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.