جار التحميل...

°C,
بيريرا أبرز المنضمين

30 لاعباً في القائمة الآسيوية النهائية لفريق الشارقة

April 12, 2021 / 4:35 PM
كشفت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة عن قائمة الفريق الآسيوية، استعداداً للمشاركة في مرحلة المجموعات من دوري ابطال آسيا، والتي تقام بنظام التجمع على ملاعب نادي الشارقة، وتضم القائمة النهائية 30 لاعباً.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة عن القائمة النهائية المشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتضم القائمة 30 لاعباً، كان اللاعب لوان بيريرا أبرز المنضمين اليها، وهم : عادل الحوسني، ودرويش محمد وحمود حويج، ومايد محسن مصبح، وسالم سلطان، وعبدالله غانم، وعلي الضنحاني، ومحمد عبد الباسط، ومحمد خلفان، وسالم صالح، وأحمد سرور، وسعيد الكعبي، وأحمد حسن، وعبد الله العجماني، وضاري فهد، ولوان بيريرا، وكايو لوكاس، وشاهين عبد الرحمن، وحمد جاسم، والحسن صالح، وخالد الضنحاني، وسيف راشد، وخالد باوزير، وعبد العزيز الكعبي، وعبد الرحمن جمعة، وعبد الله السويدي، وخليفة عبد الرحمن، وعلي عبد الله وايجور كورنادو، وشوكوروف.

ويتواجد الشارقة بالمجموعة الثانية من دوري الأبطال التي تضم كل من تراكور الإيراني، والقوة الجوية العراقي، وباختاكور الأوزبكي، وتنطلق المنافسات يوم 14 من شهر أبريل الجاري.
 
 
 
 



April 12, 2021 / 4:35 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.