جار التحميل...

°C,
أعلن الاستعداد الكامل لفريقه

رامون دياز يؤكد قدرة لاعبي النصر على تحقيق لقب كأس الخليج العربي

April 07, 2021 / 11:05 PM
جانب من المؤتمر الصحافي للقاء
أعرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق النصر، عن ثقته الكبيرة في لاعبيه، من أجل الفوز بلقب كأس الخليج العربي، حينما يواجه نظيره شباب الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على إستاد نادي الشارقة في المباراة النهائية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد رامون دياز المدير الفني لنادي النصر، جاهزية العميد للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي، التي ستجمعه مع شباب الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

وأوضح المدرب، خلال المؤتمر الصحافي للقاء، الذي يقام على إستاد نادي الشارقة، فريقنا مستعد للنهائي بعد اكتمال جاهزيته على المستويين الذهني والبدني، ونتطلع للظهور بشكل رائع وتقديم أداء تكتيكي على أعلى مستوى، مثل الأداء الذي قدمناه في المباريات الأخيرة.

وأضاف مدرب العميد، أن الفضل الأول في تألق العميد وصعوده للمباراة النهائية يعود للاعبين بعد قتالهم في أرض الملعب، خلال المباريات السابقة، ونتمنى أن نكون في وضعنا المثالي، وأن نقدم مباراة قوية تقودنا إلى الفوز بالبطولة والحفاظ على اللقب.

وعند سؤاله عن الضغوط التي تقع على عاتق الفريق، ولعب مباراتين نهائيتين ضد شباب الأهلي، أجاب المدرب قائلاً: كرة القدم كلها ضغوطات، والضغط يقع على الفريقين بنفس الدرجة تقريباً، نحن نصب تركيزنا بالكامل على نهائي كأس الخليج العربي، والفريق استعد جيداً لهذه المواجهة، التي سنلاقي فيها خصماً عنيداً، لكننا درسناه جيداً.

وختم المدرب حديثه موضحاً النهائيات لا تحسم بالإحصائيات، وكل مباراة تعتبر تحدياً جديداً، ونحن نود أن نفوز بالنهائي، ونحتفظ باللقب للعام الثاني على التوالي.
April 07, 2021 / 11:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.