جار التحميل...

°C,
أكد استعداد فريقه التام للمباراة

مهدي علي: تساوي حظوظ شباب الأهلي والنصر بنهائي كأس الخليج العربي

April 07, 2021 / 11:26 PM
مهدي علي خلال المؤتمر
أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي، أن فريقه سيبذل كل الجهد من أجل التتويج بلقب كأس الخليج العربي، وذلك حينما يواجه نادي النصر، مساء يوم الجمعة المقبل، وكشف أن حظوظ الفريقين متساوية.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن المدير الفني لشباب الأهلي المدرب الوطني مهدي علي، أن فريقه سيبذل كل الجهد لحصد لقب كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن الوصول للنهائي ليس نهاية المطاف، ولكن حصد اللقب هو النهاية السعيدة، التي يبحث عنها، وذلك عندما يواجه نظيره النصر في نهائي البطولة، يوم الجمعة المقبل، على إستاد نادي الشارقة.

وأشار مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي للقاء، إلى أن المباراة ستكون صعبة، كعادة المباريات النهائية، وتحتاج إلى تعامل خاص، مضيفاً أن حظوظ الفريقين متساوية في النهائي، والفريق الأكثر هدوءاً وتركيزاً هو القادر على حسم اللقب، متمنياً أن يكون التوفيق حليف فريقه في النهاية.

وأوضح علي، أن مباراة كأس السوبر، التي حسمها أمام الشارقة، كان فريقه الأكثر إصراراً على حصد اللقب، وأضاف نسعى لتقديم ذات المستوى في نهائي الكأس أمام النصر القوي.

وتابع مدرب شباب الأهلي، كان أمامنا أسبوع للتحضير لتلك المباراة، وأخذنا الوقت الكافي للتحضير بعد ضغط مباريات الدوري، وننشد تقديم مستوى مميز في النهائي المرتقب، مثل ما قدمناه في مواجهات الدوري.
 
وأكد مهدي علي، جاهزية فريقه لكل الاحتمالات، حتى وإن وصلت المواجهة لركلات الترجيح، وأضاف أتمنى لحاق فيدريكو كارتابيا بالنهائي المرتقب.
April 07, 2021 / 11:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.