جار التحميل...

°C,
أقر تشكيل لجنة الحكام برئاسة علي الشامسي

"اتحاد الكرة" يعتمد 16 مايو موعداً لنهائي كأس رئيس الدولة

April 06, 2021 / 9:58 PM
جانب من الاجتماع
أعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم يوم 16 مايو المقبل موعداً لنهائي كأس رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر، فيما اعتمد تشكيل لجنة الحكام برئاسة علي الشامسي.
الشارقة 24- محمود علي:

أعلن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم اعتماد يوم 16 مايو المقبل موعداً لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر.

كما اعتمد المجلس تشكيل لجنة الحكام برئاسة سالم علي الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيساً ومحمد عمر الشمري نائباً والأعضاء حمد المزروعي، عبد الله كرم، يعقوب الحمادي، حمد بن حنيفة وفاطمة العامري، وإبراهيم لعماش مستشاراً.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم الذي عُقد اليوم في مقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي وبحضور الأعضاء.

وأشاد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم خلال اجتماعه بالدور الذي لعبه فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تطوير قطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص من خلال مبادراته وتوجيهاته المختلفة التي أسهمت في تبوأ الكرة الإماراتية المكانة المرموقة على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية إلى جانب دعم العناصر الوطنية في مختلف المجالات.

وخلال اجتماعه أيضاً، اطلع المجلس على مشاريع لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية من خلال تقرير شامل قدمه يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة، وشرح من المدربين الإسبانيين اللذين تم تعيينهما مؤخراً للإشراف على المنتخبين الأولمبي والشباب والبرامج التي سيتم البدء فيها قريباً لمنتخبات المراحل العمرية.

كما تم الاطلاع أيضاً على برنامج تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها الدولة في يونيو المقبل والتوجيه حول توفير كل احتياجات المنتخب لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.
 
April 06, 2021 / 9:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.