جار التحميل...

°C,
خلال الفترة من 13 وحتى 25 أبريل

رابطة المحترفين الإماراتية تُنظم بطولة الألعاب الإلكترونية

April 04, 2021 / 10:44 PM
وقعت رابطة المحترفين الإماراتية اتفاقية تعاون مع شركة EA SPORTS™ لتنظيم البطولة الإلكترونية، خلال الفترة من 13 وحتى 25 أبريل الجاري.
الشارقة 24:

أبرمت رابطة المحترفين الإماراتية اتفاقية تعاون مع شركة EA SPORTS™ لتنظيم البطولة الإلكترونية، خلال الفترة من 13 وحتى 25 أبريل الجاري، وهي التصفيات الرسمية الأولى من نوعها التي تنظمها الرابطة، حيث يتأهل الفائز لتمثيل رابطة المحترفين الإماراتية في تصفيات غرب آسيا لبطولة EA SPORTS™ FIFA 21 Global Series المؤهلة لكأس العالم. 

وتنص لوائح البطولة التي ستلعب على منصات PlayStation®4 على ألا يقل سن المشاركين عن 16 عاماً، وأن يكونوا مواطنين أو مقيمين في دولة الإمارات، وتختار كل من الأندية المحترفة 14 لاعباً ليمثلها، بينما يشارك لاعبان كممثلين لرابطة المحترفين الإماراتية عن طريق بطاقاتي wildcard تمكنهم من التأهل للبطولة.

ويشارك جميع اللاعبين المسجلين في التصفيات التي تقام بنظام خروج المغلوب، ويتأهل طرفي النهائي إلى البطولة الإلكترونية لرابطة المحترفين الإماراتية. 

فيما تُقام نهائيات البطولة يومي 24 و25 أبريل 2021 بمشاركة 16 لاعباً بنظام خروج المغلوب، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى المرحلة التالية التي تقام بنظام دور المجموعات، وسيتأهل لاعبان للتنافس على لقب البطولة في سلسلة من ثلاث مباريات. 

سيتم بث منافسات البطولة عبر القناة الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة تويتش، والقناة الرسمية على يوتيوب، ومنصة زاوية وديفاين، فضلاً عن القنوات المحلية أصحاب الحقوق، وللاطلاع على قواعد البطولة وإرشاداتها والتسجيل يرجى زيارة الموقع www.euaepl.com.
April 04, 2021 / 10:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.