جار التحميل...

°C,
بينها ذهبية

"الشارقة لرياضة المرأة": 6 ميداليات بكاراتيه "الإمارات المفتوحة"

February 21, 2021 / 5:38 PM
جانب من تتويج الفائزات بالبطولة
نال فريق الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة، 6 ميداليات، بينها ذهبية و5 ميداليات ملونة، في بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه، التي أقيمت بنادي الشارقة في الحزانة، وسط مشاركة كبيرة.
الشارقة 24:

حقق فريق الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة، 6 ميداليات، بينها ذهبية و5 ميداليات ملونة، في بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه، التي أقيمت بنادي الشارقة في الحزانة، وسط مشاركة كبيرة على مستوى السيدات والرجال.

وتوجت بالميدالية الذهبية، اللاعبة حوراء العجمي في فردي الكوميتيه سيدات درجة أولى، والتي جرت في وزن 50 - 55 كجم، و3 فضيات لكل من اليازية خالد، والتي حلت وصيفة لزميلتها حوراء العجمي، فيما توجت فاطمة سالم بفضية كوميتيه فردي سيدات درجة أولى حتى وزن 68 كجم وفوق وزن 68 كجم، أما الفضية الثالثة فكانت من نصيب مريم منصور في مسابقة الكاتا فردي سيدات درجة أولى، وفازت بالميدالية البرونزية كل من: سلامة جاسم في الكاتا فردي سيدات درجة أولى، وخولة الأنصاري في الكاتا فردي سيدات درجة ثانية.

وهذه الميداليات هي أولى بطولات عام 2021، وفي انتظار العديد من الميداليات والألقاب في البطولات المقبلة، خاصة وأن بطولة الإمارات المفتوحة هي الأولى بعد عودة النشاط بعد توقف طويل قارب على 12 شهراً، بسبب جائحة كورونا، بمشاركة لاعبات من أندية الشارقة للدفاع عن النفس، والشارقة للألعاب الفردية، وشباب الأهلي، ودراجون سبورت، إضافة إلى نادي الشارقة لرياضة المرأة.

وجرت المنافسات، وسط إجراءات احترازية مشددة، وحضرها عدد كبير من مسؤولي اللعبة بالاتحاد، يتقدمهم اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

من جانبها، أشادت مي العامري إدارية فريق الكاراتيه في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بالمستوى الذي ظهرن عليه لاعبات النادي، وأوضحت عودة تؤكد رغبة اللاعبات في تحقيق الميداليات والمنافسة على الألقاب، وأنهن متعطشات للعبة من جديد بعد فترة غياب طويلة عن بساط اللعبة.
February 21, 2021 / 5:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.