جار التحميل...

°C,
بنصف نهائي كأس رئيس الدولة

دياز: هدف النصر معروف أمام الشارقة في أغلى المباريات

February 20, 2021 / 8:24 PM
دياز خلال المؤتمر الصحافي
عزز الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر، من فرص فريقه في التأهل لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك حين يواجه الشارقة في نصف النهائي، معرباً عن ثقته بقدرة لاعبيه المميزين على حسم اللقاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق النصر، أن مواجهة فريقه مع الشارقة، في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، تعد مباراة من العيار الثقيل.

وأضاف المدرب، خلال المؤتمر الصحافي للقاء، الجماهير تتطلع إلى مستويات رائعة في مثل هذه المواجهات، ونتمنى أن نحقق ذلك، وتقديم مستوى مميز من أجل التأهل.

وأكد دياز، أن الفريق يسعى بكل قوة إلى الفوز في المباراة القادمة ضد الشارقة، للتأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس، مشدداً في الوقت نفسه على أنه لا مجال أمام الفريق سوى الفوز، خاصة وأنها مباراة خروج المغلوب ولا مجال فيها للتعويض.

وأضاف مدرب النصر، نمتلك حلولاً هجومية في الفريق، ولدينا الكثر من اللاعبين المميزين في الجانب الهجومي، وهو ما ظهر في مواجهة عجمان الأخيرة، حيث استطعنا معالجة غياب الفاعلية الهجومية، بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق ريان مينديز، وضياء سبع، بجانب الظهور بمستوى رائع بفضل استيعاب اللاعبين لطريقة المدرب وتطبيقها في الملعب، كما ظهر في المباريات الأخيرة.

وبسؤاله عن التغييرات في تشكيلة الفريق، خلال المباريات الأخيرة، أوضح دياز، للذهاب بعيداً يجب أن يمتلك الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، حيث لا يمكن للفريق أن يعتمد على 10 أو 11 لاعباً فقط، ومع الوقت سنتعرف على ميزات جميع اللاعبين، لنتمكن من استغلال هذه الميزات بما يصب في مصلحة الفريق.
February 20, 2021 / 8:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.