جار التحميل...

°C,
مؤكداً حضوره في مختلف البطولات المحلية

ندى عسكر: "الشارقة لرياضة المرأة" حقق نجاحات رغم التحديات الصعبة

February 03, 2021 / 11:47 AM
على الرغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا، أكدت سعادة ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن نادي الشارقة لرياضة المرأة كان حاضراً في مختلف البطولات المحلية، محرزاً مراكز متقدمة في شتى الرياضات.
الشارقة 24:

أكدت سعادة ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن نادي الشارقة لرياضة المرأة كان حاضراً في مختلف البطولات المحلية، محرزاً مراكز متقدمة في شتى الرياضات، على الرغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا، وذلك امتثالاً لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والداعمة الأولى لرياضة المرأة.

وأوضحت مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن الفرق الرياضية واصلت تدريباتها المتنوعة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية من أجل الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، دون توقف عن ممارسة الرياضة التي هي بالأساس نوع من أنواع الوقاية الذاتية من مختلف الأمراض، مبينةً أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات لاسيما سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، أولت الاهتمام للرياضة النسوية، التي تتيح للمرأة الإماراتية المحافظة على صحتها البدنية وانعكاساتها على الصحة النفسية ورفع المناعة الذاتية في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت ندى النقبي، أن المؤسسة مستمرة في جهودها الرامية لدعم وتمكين المرأة الإماراتية لاسيما الشارقية، في الجانب الرياضي من أجل خلق أجيال صحية واعية بأهمية النشاط الرياضي ودوره في تحسين وتعزيز الصحة البدنية والنفسية.

نتائج

وكانت المنافسات التي أقيمت مؤخراً، قد شهدت نتائج متميزة من جانب اللاعبات، ففي بطولة الإمارات القوس والسهم، حققت عائشة آل علي المركز الأول عن فئة السيدات 70 متراً، فيما حلت زميلتها مها الحوسني في المركز الثاني.  

وفي منافسات دوري الإمارات لكرة السلة، حل نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً، في حين نال فرع المنطقة الوسطى المركز الثالث.
وفي منافسات دوري كرة الطائرة للسيدات، فاز الفريق على نادي ايكير، كما حقق الفريق فوزاً آخر على نادي أبو ظبي للسيدات على صالة فرع المنطقة الوسطى.

وضمن منافسات بطولة الاتحاد للمبارزة، "سلاح الايبيه" بسيف المبارزة، حلت اللاعبة العنود السعدي في المركز الثاني، فيما جاءت كلاً من اللاعبتين ريم الشماع، وزينب الحوسني في المركز الثالث، كما حققت مهرة عبد الله المركز الثالث في "سلاح السابر"، في حين، نالت لطيفة الحوسني المركز الثالث في سلاح الشيش، كذلك شارك النادي أيضاً في بطولة الفروسية في نادي التراث الإماراتي بأبوظبي.
 
February 03, 2021 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.