جار التحميل...

°C,
تقام الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي "الفردي"

تأهل سابالينكا وسكاري للمربع الذهبي ببطولة أبوظبي المفتوحة للتنس

January 11, 2021 / 10:45 PM
تأهلت المصنفة الـعالمية العاشرة البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى نصف نهائي بطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات المحترفات، بعد فوزها على المصنفة الـ 19 الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
ا
الشارقة 24- وام: 

بلغت المصنفة الـعالمية العاشرة البيلاروسية أرينا سابالينكا نصف نهائي بطولة أبوظبي المفتوحة لتنس السيدات المحترفات، بعد فوزها على المصنفة الـ 19 الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي التي جرت الاثنين، في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

تأتي البطولة بإشراف اتحاد لاعبات التنس المحترفات، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع مبادلة ومدينة زايد الرياضية وهيلث بوينت. 

وخسرت الأميركية صوفيا كينين المصنفة الرابعة من المصنفة الـ22 اليونانية ماريا سكاري 2/0، كما خسرت الإسبانية سارة تورمو المصنفة الـ66 من الأوكرانية مارتا كوستوك المصنفة 99 بنتيجة 2/1 بعد مباراة قوية من الطرفين.

وفشلت المصنفة الـ 5 الأوكرانية سفيتولينا من التأهل إلى الدور النصف النهائي بعد خسارتها من الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا المصنفة الـ 46 بنتيجة 2/1 في آخر لقاءات دور الثمانية.

وتقام منافسات الدور نصف النهائي "الفردي" يوم غد الثلاثاء لمعرفة المتأهلتين للمباراة النهائية، حيث تلتقي البيلاروسية سابالينكا باليونانية سكارى الساعة 12 ظهراً، ويليها لقاء الأوكرانية كوستوك بالروسية كوديرميتوفا.

وفي منافسات الزوجي خسرت الأميركية بريدي المصنفة الـ24 والإسبانية موجروزا المصنفة الـ15 من الألمانية سيجموند المصنفة 51 والروسية زفوناريفا المصنفة الـ40 بنتيجة 2/1، وفازت اليابانيتان أوياما وسيباهارا على التايبيه هيسة والتشيكية كريجيكوفا، ليلتقي الفريقان الفائزان لتحديد الطرف الأول في نهائي البطولة يوم غد "الثلاثاء"، فيما فازت الأمريكية كينين والأسترالية تومليجانوفيك على الفرنسية روس والسلوفينية زيدانسيك بمجموعتين مقابل لا شيء، ليلتقيا بالأمريكية كارتر والبرازيلية ستيفاني يوم غد الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً لتحديد الطرف الثاني في نهائي الزوجي.
January 11, 2021 / 10:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.