جار التحميل...

°C,
أثمرت عن تسجيل 16 هدفاً

تحدي دبي للياقة يجمع نجوم الكرة العالمية في مباراة ودية

November 22, 2020 / 10:39 AM
في أجواء رياضية ساحرة، اجتمع نخبة من أقوى نجوم الكرة العالمية في مباراة ودية أقيمت على ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة "30 في 30"، بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
الشارقة 24 – وام:

جمعت دبي نخبة من أقوى نجوم الكرة العالمية في مباراة ودية أقيمت على ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة "30 في 30"، بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

شارك في المباراة لاعبون فازوا بجميع الألقاب الممكنة في عالم كرة القدم، وفي مقدمتها كأس العالم، وبطولة أمم أوروبا، ودوري أبطال أوروبا، والدوريات الأوروبية القوية، وكذلك لقب أفضل لاعب في العالم.

وتقدم اللاعبون البرتغالي لويس فيجو نجم برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان وأفضل لاعب في العالم سابقاً، والإسباني كارليس بويول قائد إسبانيا وبطل العالم للمنتخبات والأندية، والهولندي كلارينس سيدورف الفائز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع مختلف الأندية، ومواطنه باتريك كلويفرت أصغر لاعب يمنح فريقه لقب بطل دوري أبطال أوروبا مع أياكس ثم العديد من الألقاب مع برشلونة وغيرها.

بالإضافة إلى الفرنسي أريك أبيدال بطل أوروبا مع نادي برشلونة ثم المدير الرياضي للنادي الإسباني الشهير، والإسباني ميشيل سلجادو بطل أوروبا إسبانيا عدة مرات مع ريال مدريد، والحارس الإيطالي العملاق والتر زينغا نجم المنتخب وانتر ميلان السابق والمدرب للعديد من الأندية في مختلف دول العالم، وكذلك نجما الكرة الأوروبية إبراهيم با وسالي علي مونتاري.

كما حضر المباراة مايكل سيلفستر المدافع السابق لمنتخب فرنسا وناديي مانشسر يونايتد وأرسنال، الذي منعته الإصابة من اللعب، وشارك فيها سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وعمران الجسمي مدير العلاقات الخارجية في المجلس.

وحفلت المباراة باللمحات الفنية الجميلة التي قدمتها النجوم، الذين أثبتوا أن الزمن والاعتزال لم يفقدهم مهاراتهم ولا لمساتهم الفنية الساحرة، التي أثمرت عن تسجيل 16 هدفاً وسط أجواء احتفالية وحضور استعراضي من الجميع.

وقدم النجوم شكرهم لدبي التي جمعتهم ومنحتهم هذه الفرصة لمشاهدة المدينة والاستمتاع بطقسها الرائع ومعالمها السياحية الجميلة، وكذلك حققت أمنية شخصية وهي اللقاء مع الأصدقاء الذين لم يجتمعوا معهم سوية منذ فترة، فكانت المباراة فرصة للقاء واللعب وعيش لحظات كروية جميلة وسط الإجراءات الاحترازية المطبقة في عالم دبي للرياضة.

جدير بالذكر أن النجوم المشاركين في البطولة يرتبطون بعلاقات وثيقة مع دولة الإمارات ويزورونها باستمرار، كما أن عدداً منهم يمتلكون سكناً ويخطط للاستثمار في دبي في مجال كرة القدم ومختلف المجالات الأخرى، وهو الأمر الذي أكدوا عليه دائماً في المقابلات الإعلامية.
 
November 22, 2020 / 10:39 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.