جار التحميل...

°C,

إمارة تسبق النجاح

November 02, 2020 / 11:50 PM
إمارة تسبق النجاح
تتألق أندية إمارة الشارقة، وتزهو وتتغنى طرباً، وتعيش ذروة الإنجازات متألقة بأجمل النتائج، ومحققة أثمن البطولات.
ابتداءً من رأس الهرم المستديرة "كرة القدم"، التي يمضي من خلالها نادي الشارقة قدماً ولا يكتفي بالوصول إلى القمة، بل يبدع في المحافظة عليها، ونتائج مبارياته الأخيرة تعكس مدى حرص الفريق على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافه والمحافظة على لقب "الملك" عن جدارة.

ومن جهة أخرى، نشهد قفزة نوعية جميلة بمستوى الألعاب الجماعية والفردية، على مستوى الإمارة في السنوات الأخيرة، فنرى إنجازات جميلة وميداليات تحققها مختلف الفئات العمرية في مختلف الألعاب.

كما نلاحظ حرص أندية الإمارة على استقطاب كافة الألعاب، وعلى سبيل المثال لا الحصر، أضاف نادي خورفكان، الموسم الماضي، لعبة القوس والسهم، ولعبة الشطرنج، وطور ألعاباً فردية متعددة تعتبر إضافة للنادي ولأبناء المنطقة جميعاً.

كما يحيط بهذه الإنجازات الرياضية، طفرة واضحة بمستوى الخدمات ومشاريع الاستدامة والبنية التحتية في جميع الأندية، ولنا جميعاً أبناء خورفكان، أن نفخر بالأيقونة "إستاد نادي خورفكان" الجديد، ونتوجه بالشكر لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكارمه السخية، والشكر والتقدير مستحق لمجلس الشارقة الرياضي، الذي وضع استراتيجية واضحة للعمل الرياضي في الإمارة، وحدد أهدافاً مشرفة يمضي قدماً نحو تحقيقها.
November 02, 2020 / 11:50 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.