جار التحميل...
الشارقة 24:
تماشياً مع سعيها للارتقاء المستمر وتحقيق تطلعات متعامليها من خلال نظام متكامل من السياسات الفعّالة والخدمات عالية الجودة، نجحت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة في اجتياز زيارة المتابعة الدورية لنظام إدارة الجودة في مجال خدمة العملاء، وشملت نظام ميثاق خدمة المتعاملين - آيزو 10001:2018، ونظام التعامل مع الشكاوى - آيزو 10002:2018، ونظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين - آيزو 10004:2018.
وأوصت الشركة المانحة باستمرار منح شهادة الأيزو، وفق نطاق التطبيق، بعد اجتياز مرحلة التدقيق على جميع إجراءات العمل المتبعة لديها، والتأكد من استيفاء جميع شروط ومتطلبات أنظمة الجودة في مختلف إداراتها، وفقاً للتقرير الصادر عن الشركة المقيمة، ونتائج التدقيق التي أظهرت التزام الدائرة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفات المذكورة، الأمر الذي يعكس التزامها بمعايير الجودة العالمية وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية.
ومن جهته أكد الدكتور أحمد علي آل علي، نائب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء، أن نجاح الدائرة في تجديد شهادات الآيزو يعكس تطبيق الدائرة والتزامها بتطبيق المعايير العالمية في إدارة الجودة ،وقدرتها على توفير خدمات ذات مستوى عالي تلبي متطلبات وتوقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم، كما أن هذه الإنجازات تأتي ثمرة للجهود الدؤوبة والمستمرة لموظفي الدائرة وسعيهم للوصول إلى أعلى المعايير في خدمة وسعادة المتعاملين.
ولفت الدكتور أحمد إلى أن هذه الإنجازات الهامة تضع الدائرة في تنافس دائم مع نفسها في سعيها المستمر لتحقيق تطلعات المتعاملين، وفق أرقى المعايير من الأدوات الأساسية وذلك لتحقيق رؤية الدائرة، التي من أبرز أهدافها تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي.