جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت محاضرة بعنوان "أكتوبر الوردي"

"أشغال الشارقة" تعزز وعي موظفات الدائرة في دبا الحصن بسرطان الثدي

28 أكتوبر 2024 / 1:37 PM
"أشغال الشارقة" تعزز وعي موظفات الدائرة في دبا الحصن بسرطان الثدي
download-img
جانب من المحاضرة التوعوية
عززت دائرة الأشغال العامة – فرع دبا الحصن، بالتعاون مع إدارة مستشفى دبا، وعي الموظفات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وأساليب الوقاية منه، وذلك بتنظيم محاضرة تحت عنوان "أكتوبر الوردي"، وذلك ضمن إطار الحملة العالمية للتوعية بالداء.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الأشغال العامة – فرع دبا الحصن، بالتعاون مع إدارة مستشفى دبا، محاضرة توعوية للموظفات تحت عنوان "أكتوبر الوردي"، وذلك ضمن إطار الحملة العالمية للتوعية بالداء، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر وأساليب الوقاية من هذا المرض.

تضمنت المحاضرة، التي شهدت حضوراً لافتاً من موظفات الدائرة، معلومات شاملة حول سرطان الثدي وأسباب الإصابة به وطرق الوقاية منه، بالإضافة إلى استعراض الخطوات الأساسية للكشف المبكر. 

وقدمت المحاضِرة، نصائح عملية حول كيفية تعزيز الصحة العامة، وتقليل عوامل الخطر التي قد تزيد من احتمالات الإصابة بالمرض.

وأكدت دائرة الأشغال العامة، أهمية تعزيز الوعي الصحي داخل بيئة العمل، وأشارت إلى أن نشر المعلومات الطبية وتثقيف الموظفات بأهمية الوقاية والكشف المبكر يمكن أن يسهم في تحسين جودة الحياة والحد من معدلات الإصابة بسرطان الثدي. 

وأشادت الدائرة، بالتعاون الفعّال مع إدارة مستشفى دبا، الذي يعكس اهتماماً مشتركاً بصحة الموظفات ودعم الجهود الوطنية والدولية في نشر ثقافة الوقاية والتوعية الصحية.

وأعربت الموظفات المشاركات في المحاضرة، عن تقديرهن لهذه المبادرة التي ساهمت في زيادة معرفتهن حول المرض وأهمية الفحوصات الدورية، مؤكدات على أهمية مثل هذه البرامج التوعوية التي ترفع مستوى الوعي الصحي وتوفر بيئة عمل داعمة ومهتمة بسلامة العاملين.
October 28, 2024 / 1:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.